الخميس، 8 نوفمبر 2012

البلتاجي:«نخنوخ» تنظيم عصابي «سياسي، أمني، بلطجي» لن يرهبنى جحر الثعابين


البلتاجي: قضية «نخنوخ» تنظيم عصابي سياسي 
ولن يرهبنى جحر الثعابين 
نخنوخ قائد التنظيم السرى للبلطجية فى مصر 
مرتبطة بعلاقات معقدة سيقاتلون من اجل طمس الحقيقة 
نخنوخ يسب "البلتاجى"بالمحكمة ويتوعده بالانتقام


أكد الدكتور محمد البلتاجي، مقرر لجنة المقترحات بالجمعية التأسيسية، أن قضية صبري نخنوخ ليست قضية دعارة ومخدرات وحيازة سلاح غير مرخص وكارنيهات مزورة، لكنها قضية تنظيم عصابي «سياسي، أمني، بلطجي». 
وقال البلتاجي، عبر حسابه الشخصى على فيس بوك: إنه سيدلي غدا بشهادته أمام محكمة جنايات الإسكندرية بخصوص قضية نخنوخ, مؤكدا أنه سيذكر بالبرهان أن ما قاله أمام النيابة قضية نخنوخ قضية تنظيم عصابي قام قبل الثورة، واستمر بعدها وهو جزء من الحلقات الرئيسية فيما يسمى الطرف الثالث، والذي ضللوا كثيرا لمنع الوصول إليه. 
وشدد البلتاجي قائلا: "سأقول كل ما أعلمه عن جحر الثعابين ولن يرهبني ارتباط شبكة البلطجة النخنوخية بعلاقات معقدة مع أطراف سيقاتلون (جميعا) في سبيل ألا تنكشف الحقائق الغائبة، والله حسبنا ونعم الوكيل".


المطربة بوسى تتقدم ببلاغ ضد البلطجى نخنوخ
تقدمت المطربة الشابة بوسى ببلاغ ضد البلطجى نخنوخ الى نقابة المهن الموسيقية تتهمه فيه بفرض سيطرته عليها بسبب نفوذ ه حيث إستطاع أن يخرج قرار بمنعها من الغناء من داخل النقابة بشكل غير قانوني وقد قامت بوسي بشرح كل ما حدث في شكوي الي النقابة من أجل مساندتها أمام نخنوخواوضحت ايضا سلسلة الصراعات التي حدثت بينهم ومدي التجاوزات التي وقعت علي بوسي من وراء ذلك الشخص الظالم..




مشادات بين البلتاجي وصبري نخنوخ أثناء محاكمته

نخنوخ يسب "البلتاجى"بالمحكمة ويتوعده بالانتقام والبلتاجي: أره للمرة الأولى..والحزب فى غنى عن تصفية الحسابات أكد الدكتور محمد البلتاجى القيادى بجماعة الإخوان المسلمين خلال شهادته أمام محكمة الإسكندرية فى قضية "صبرى نخنوخ" اليوم الخميس فى قضية "نخنوخ " أنه لاعلاقة لحزب "الحرية والعدالة" بما قامت به وزارة الداخلية من القبض على المتهم .
وأكد أن الحزب فى غنى عن تصفية الحسابات وأنه لوكان يفكر فى ذلك كان من الأولى أن يصفى حساباته مع قيادات أمن الدولة التى كانت تقوم بالقبض على الإخوان وتشريد أسرهم ومازالوا فى مناصبهم .
كماأشار إلى أنه أول مرة يرى فيها نخنوخ الآن داخل قفص الاتهام وإنما معرفته باسم "نخنوخ" من أشخاص أكدوا له أنه هو من قام بتوريد البلطجية فى أحداث مجلس الوزراء ومحمد محمود وأحداث الداخلية وماسبيرو .وأوضح أنه خلال مقابلة تمت بين اللواء أحمد جمال الدين عندما كان مديرا للأمن العام سمع أن هناك شخصا يدعى "صبرى نخنوخ" يقال إنه وراء توريد البلطجية فى الأحداث.
 وبعدها قررت المحكمة رفع الجلسة وبعدها حدث مشادة كلامية بين نخنوخ والبلتاجي بسبب تصريحات الأخير للإعلاميين، الأمر الذي جعل نخنوع يسب البلتاجي بكلمات نابية وتوعهده بالانتقام.
وقال البلتاجى إنه لا خلافات بينه وبين المتهم ولا عداءات بينهما من أى نوع .وكان المستشار محمد عبد السلام المحامي العام لنيابة غرب الإسكندرية قد أمر بإحالة البلطجي "صبري حلمي نخنوخ" لمحكمة الجنايات، لاتهامه بتزوير رخصة حيازة سلاح ناري "مسدس" ماركة "جلوك" منسوبة لمديرية أمن الجيزة.

حد سمع الخبر دا في اعلام العهر العلماني؟؟؟ 
========================= 
نخنوخ البلطجي يهدد الكنيسة بكشف تفاصيل موقعة ماسبيرو،،، إن لم يضغطوا لخروجه بأى طريقة ========================= 
نذكر بأن:- صبري نخنوخ هو احد اذرع الكنيسة وزعيم مافيا الحزب الوطني ..المخابرات العسكرية بـــــــــــــــــل ان رجال اموال وسياسيون وفنانون متورطون معه بنشاطات خارج إطار القانون هذا البلطجى المسيحي حصل على جواز سفر دبلوماسى من نظام مبارك حاصل علي كرنية نادي القضاة من الزند حصل على ترخيص سلاح نارى رغم كونه مسجل خطر بـ13 سابقة سوزان حرَّضته على الاستيلاء على أراضى صفاء أبو السعود تأديبًا لصالح كامل ولتكمل اللعبة القذرة لبني علمان والكنيسة بتوجيهات لفضائيات وصحف صناعة عملاء امن الدولة للدفاع عنه وتصويره كضحية خلاف سياسى اللهم اهلك الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين اللهم طهر البلاد والعباد ،،، والقلوووب..


ليست هناك تعليقات: