الخميس، 8 نوفمبر 2012

مرتضى يهدد حنان شومان: خلي بالك أنا عارف حكايتك مع أسامة الشيخ - فيديو


حنان شومان:
 مرتضي منصور هددني وقال لي:
أنا لبست عادل حموده قضية الشذوذ خلي بالك
 إنتي ست وأنا عارف حكايتك مع أسامة الشيخ


تقدمت الصحفية حنان شومان اليوم الأربعاء ببلاغ للنائب العام ضد المستشار مرتضى منصور تتهمه بالسب والقذف وتهديدها وذلك عقب كتابتها مقال عن الرئيس محمد مرسى ورحلته الأخيرة لأسيوط تحت عنوان"مرتضى منصور ستايل يصل للرئاسة" . واحتوى المقال نقد للرئيس مرسى لأنه قال إنه يملك سيديهات ضد بعض الأشخاص وأنه سيقدمها للنائب العام وهذه هي الكلمة الشهيرة المعروف بها مرتضى منصور فاتخذته مثالاً على ماقاله الرئيس مرسى.
وفي تصريح خاص للبديل قالت حنان شومان إنها فوجئت باتصال من مرتضى منصور يقول لها (إنتي بتتحرشي بيا ليه؟) ثم بدأ مرتضى في سيل من السباب وهددها قائلا "إنتي متعرفيش أنا ممكن أعمل فيكي ايه ،أنا هلففك كعب داير من إسكندرية لأسوان ،أنا اللي لبست عادل حموده قضية الشذوذ ، خلي بالك انتى ست وانا عارف حكايتك مع أسامة الشيخ.
وعلقت شومان على هذه التهديدات "أنا عينى مش مكسورة ومعنديش سيديهات اتهدد بيها وقصتي مع أسامة الشيخ تزيدني فخراً لأنه صديق أعتز به" .
----------------------
حنان شومان: مرتضى منصور صاحب القاموس الأسوأ في «قلة الأدب»
حنان شومان عن مرتضي منصور : لمــاذا لا يموت 'ولاد التييت' في هذا البلد ?
عدما تقدت ببلاغ ضده للنائب العام, علي اثر تهديده لها في مكالمة هاتفية, قالت الناقدة الفنية حنان شومان, ان مرتضي منصور قرر ان تكون هي ضحيته الجديدة.
كان منصور, وفقا لبلاغ شومان قد هددها في مكالمة هاتفية بتلويث سمعتها , بعد مقالها ' مرتضي منصور ستايل يصل للرئاسة'.
وقالت شومان في تدوينة علي موقعها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :' اليوم قدمت بلاغ للنائب العام فى مرتضى منصور الذى قرر أن أكون ضحية جديدة له فى الترهيب والتهديد ولكن الله غالب لماذا لا يموت ولاد التيت فى هذا البلد'.
كانت شومان قد سخرت في مقالها من الرئيس مرسي الذي قال في احدي خطبه الاخيره انه يملك 'سيديهات' لبعض الاشخاص اللين يدعون انتمائهم للثورة كذبا, وشبهته بمرتضي منصور.




انهيار مظهر شاهين لقول حنان شومان له
 ...انت داعية ازاى يا ابن الوسخة ...
 بسبب دفاعة عن الزند






الناقدة الفنية "حنان شومان" تعليقا على 
تصريح "بلهارسيا شيرين": "عاقبوها ولا تقتلوها"!




ليست هناك تعليقات: