السبت، 17 نوفمبر 2012

التاريخ الاسود لمنصور - تاريخ من النفاق والفساد - فيديو


تاريخ "مرتضى" الأسود يكشف حقيقته


تحت عنوان" تاريخ من النفاق والفساد" انتهى الناشط والمدون السياسى أحمد عدلى من إعداد ملف كامل عن "التاريخ الاسود للمستشار مرتضى منصور - "حيثما أطلق عليه - والذى اعتبره احد ممثلى المعارضة الكرتونية التى تترك الرئيس وتهاجم غيره من المسئولين. وشبه عدلى "منصور" بنبات "عباد الشمس" الذى يتحرك دائما فى اتجاه الأضواء باحثا عن الشهرة، وشمل الملف تصريحات الصحفية المسجلة للمستشار حول مدحه وتأييده للرئيس المخلوع حسنى مبارك، والإعلان عن نيته فى انتخاب جمال مبارك فى حاله ترشحه لرئاسة الجمهورية.
واتهم عدلى من خلال سرد معلومات مرتضى منصور بتورطه فى قضية التلاعب بأموال المودعين فى "شركات الريان"، الذى كان يعمل مستشارا قانونيا لها، موضحا أن المستشار عقد اتفاقا مع الحكومة يقضى بالكشف عن الحسابات السرية للريان، مقابل الحصول على نسبة منها والتى مكنت "منصور" من الخروج من هذه الازمة ملونيرا .
ورصد "التاريخ الاسود لمنصور" الموقف المعادى الذى اتخذه المستشار القانونى من ثورة 25 يناير، وتأييده للرئيس المخلوع بانضمامه الى مظاهرات مصطفى محمود، ووصفه لثوار التحرير بـ"الخنازير".
واكد عدلى ان تاريخ مرتضى منصور مليء بالسقطات والسب والقذف، راصدا اعتداء المستشار القانونى على الآخرين بالشتائم وعلى رأسهم مستشار الرئيس سيف عبد الفتاح، واصفا إياه بـ"الحمار وجزمة قديمة" على الهواء مباشرة.
وطالب عدلى بإقالة النائب العام المستشار عبد المجدي محمود والذى يحيط مرتضى منصور بحماية مطلقة –على حد قوله، موكدا أنه بمجرد إقالته ستظهر الكثير من المستندات التى يتحفظ عليها ضده.




ليست هناك تعليقات: