الأربعاء، 7 نوفمبر 2012

«سي إن إن» أوباما رئيسا لأمريكا لولاية ثانية "الأفضل قادم" - بث مباشر



أوباما رئيسا لأمريكا ويستعد لخطاب النصر 
أوباما في خطاب النصر: 
 أمم تقاتل لتنتخب مثل أمريكا , يقدم شكره لنائبه "المحارب" وزوجته "الجميلة" 
 الخارجية الإسرائيلية ... فوز أوباما سيدعم المصالح الحيوية لإسرائيل 
ولايات أمريكية توافق على تعاطى الماريجوانا 
وزواج المثليين
 أوباما يستهل ولايته الثانية بمشهد رومنسي مع ميشال


نيويورك تايمز: الشعب الأمريكى يمنح أوباما فرصة ثانية
 الديمقراطيون يطالبونه بسرعة تحقيق انتصارات تجنبا للتهميش 
باراك سيختار بين المصالحة أو المواجهة مع الجمهوريين


 قالت شبكات إخبارية أمريكية منها «سي إن إن»، الأربعاء، إن أحدث النتائج تشير إلى إعادة انتخاب الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، لولاية جديدة لمدة 4 سنوات، على منافسه الجمهوري، ميت رومني. كان «أوباما» تقدم في عدة ولايات من أهمها العاصمة واشنطن، وولاية فلوريدا، وحصل «أوباما» على 275 صوتا في المجمع الانتخابي، مقابل 201 صوتا لرومني. واشنطن بوست: أوباما يواجه تحديا شاقا فى توحيد أمريكا التى تعانى من الانقسام.. الرئيس الفائز بولاية ثانية يجب أن يتحول من الحملة السياسية إلى الحكم.. وانتخابات 2012 الأكثر تكلفة فى التاريخ الأمريكى و أوباما بعد فوزه بالولاية الثانية: هناك شعوب تٌراق دماؤها للحصول على انتخابات حقيقية.. سأعمل مع رومنى لتفنيد القضايا المتربّصة بالبلاد.. وسأعود إلى البيت الأبيض أكثر إصرارًا وعملاً ..............





قدم الرئيس الأمريكي باراك أوباما، الأربعاء، شكره لمسانديه ووعدهم بأن "الأفضل قادم"، وذلك عقب إعلان فوزه بفترة رئاسة ثانية. وقال إن شعوباً تقاتل كي تنتخب بحرية مثل الأمريكيين.
وأضاف أوباما، مخاطباً أنصاره بمدينة إلينوي بولاية شيكاغو، قائلاً: "إن الأمة الأمريكية تتقدم بسببكم، فأنتم من أشعلتم فتيل الروح التي رفعت هذه الأمة من قمة اليأس إلى الأمل".
وقدم أوباما الشكر لكل الأمريكيين، سواء من سانده أو من ساند منافسه ميت رومني. وقال إنه تحدث إلى رومني وهنأه على اجتيازه للحملة الانتخابية. كما وعد الرئيس الأمريكي بالجلوس مع رومني في الأسابيع القادمة للتحدث في مجال التعاون في المستقبل. جو بايدن والرئيس أوباما وشكر أوباما نائب الرئيس جو بايدن، ووصفه بـ"المحارب"، كما قدم شكره الحميم معرباً عن حبه العميق لزوجته ميشال أوباما، قائلا: "تلك المرأة التي وافقت أن تتزوج بي منذ 20 عاماً" على حد وصفه. كما شكر أوباما ابنتيه، ساشا وماليا، ووصفهما بأنهما شابتين جميلتين كما هي أمهما.

ليست هناك تعليقات: