الثلاثاء، 6 نوفمبر 2012

النائب العام يهدد:" مش أنت قدمت البلاغ خلاص هنطلع البلاغات الـلى عندنا " فيديو



"سلطان والصاوى وعزام" 
يتهمون النائب العام بالتهديد واستغلال النفوذ
 الصاوى ..النائب العام هددنى بفتح قضية سابقة 
«النائب العام» يعتبر مقال «فهمي هويدي»
 عن سرقة إسرائيل للغاز بلاغًا رسميًا


قال محمد عبد المنعم الصاوى، عضو مجلس الشعب السابق،" النائب العام هددننى فى مكالمة هاتفية بعد تقديمى ببلاغ لتقييم أداء النائب وقال لى "مش أنت قدمت البلاغ.. خلاص هنبقى نطلع البلاغات الـ عندنا". 
 وأكد الصاوى خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "محطة مصر" الذى يقدمه الإعلامى معتز مطر ويذاع على قناة "مصر 25"، على أن النائب العام موظف عام وعليه مسئوليات، وكشف عن التقدم ببلاغ للمجلس الأعلى للقضاء ووزير العدل، مطالبًا فيه بعمل لجنة لتقييم أدائه خلال سنوات ما قبل الثورة وما بعدها، ونكشف إذا كان هو الرجل الأنسب لهذه المسئولية فى هذا الوقت الخطير فى تاريخ مصر ....

مش هنعرف نحارب الفساد 
طول ما سايبين النائب العام في منصبه بيحمي الفاسدين


«النائب العام» يعتبر 
مقال «فهمي هويدي» عن سرقة إسرائيل للغاز بلاغًا رسميًا

النائب العام المستشار عبد المجيد محمود، أمر بالتحقيق في الوقائع التي وردت في مقال الكاتب الصحفي فهمي هويدي، بتاريخ الثلاثاء الماضي، وحملت عنوان «عدوان إسرائيلي جديد على مصر». واعتبر النائب العام، المقال بمثابة بلاغ، وأرسله إلى الجهات الرسمية المعنية في الدولة لكي ترد على الوقائع الواردة في المقال. كان مقال هويدي قد تحدث بالتفصيل عن سطو إسرائيل على ثروة مصر من الغاز الطبيعي داخل المنطقة البحرية الاقتصادية لمصر، شرق البحر المتوسط، بالتواطؤ مع قبرص... موضوع قديم جدا وأستغرب للشو الأعلامى للنايم العام..وياريت سيادتة يعتبر مقال هويدى ايضا بخصوص انجازات النائب العام بلاغا ويحقق فية!!!!!!!!!!!!!!!


ليست هناك تعليقات: