الاثنين، 19 نوفمبر 2012

مفاجأة من العيار الثقيل : الشـــاطر رئيسـا لوزراء مصـــر - فيديو



الشاطر بديلاً لـ "قنديل" فى رئاسة الوزراء وإقاله ياسرعلي بسبب زواجه من صحفية الرئاسة


نشر موقع إخوان اون لاين منذ قليل مفاجأة من العيار الثقيل عبر التأكيد على قرب الانتهاء من تشكيل وزارى جديد برئاسة قيادى بارز من جماعة الإخوان المسلمين. وأفاد الموقع الذى قام بإلغاء الخبر بعد نشره بـ 10 دقائق أن مصادر قريبة من الجماعة ألمحت أن اسم المهندس خيرت الشاطر مطروح بقوة لتولى رئاسة الوزراء بديلاً للدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء الحالى.
وأكدت مصادر خاصة لـ "المصريون" من داخل الحكومة أن مناقشات ومباحثات تدور فى اللحظة الراهنة خلف الأبواب المغلقة بين وفود من حزب الحرية والعدالة رفيعة المستوى والدكتور هشام قنديل للوصول إلى تفاهمات عاجلة للخروج من الأزمة الحالية وتقديم بديل عاجل من خلال تغيير وزارى ترضى عنه القوى السياسية والثورية فى مصر، خاصة بعد الحادث الأخير الذى وقع فى أسيوط وراح ضحيته أكثر من 50 طفلاً .

إقاله ياسرعلي
 بسبب زواجه من صحفية الرئاسة

هذا وقد أكدت مصادر إخبارية لم يسمها أحد ضيوف برنامج الشعب يريد علي قناة التحرير أن هناك تغيير قريب سيحدث في الحكومة المصرية ، مشيرا الي ان هشام قنديل رئيس الوزراء باق في منصبه ، والتغيير سيشمل بعض الوزراء منهم وزير الصحة ،ووزير النقل ووزير أخر لم يتسني معرفته الي الأن . واضاف خلال حوار له في برنامج الشعب يريد علي قناة التحرير ان الدكتور ياسر علي المتحدث الرسمي للرئاسة المصرية سيتم تغييره ، وأن القرار تم إتخاذه منذ 24 ساعة فقط ، مشيرا الي ان قضية الزواج العرفي والتي رقعتها صحفية الرئاسة عبير عبد المجيد هي السبب الرئيسي لهذا التغيير ، وأن دكتور يدعي محمد علي حسن سيكون هو المتحدث الرسمي الجديد حسب وكالة إخبارية أجنبية لم يسمها . من ناحية اخرى، قال خلال الحوار أن الأنباء التي ترددت عن تعيين المهندس خيرت الشاطر نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين غير صحيحة ، لأنها وفق قوله " ستكون معركة خاسرة ، لأنهم لا يريدون إحراق الشاطر في منصب رئيس الوزراء خاصة في هذه المرحلة التي تمر بها البلاد .


ليست هناك تعليقات: