الاثنين، 19 نوفمبر 2012

الإبراشي يفشل في إستدراج حمدي قنديل لمهاجمة الرئيس مرسي فيديو


الأبراشى يظهر الوجة الآخر 
وينضــم لقافلـــة الأعـــلام العفن 


تداول نشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للقاء الاعلامي الكبير حمدي قنديل مع المذيع وائل الإبراشي وقالوا أن الإبراشي فشل في إستدراج قنديل للهجوم علي الرئيس مرسي وجماعة الإخوان . وبدأت محاولات الإبراشي لإستدراج قنديل حينما سأله : من يتحمل مسؤلية حادث قطار أسيوط ؟ فرد قنديل أن نظام مبارك هو من يتحمل المسؤلية لأنه أفسد مصر بطريقة ممنهجة . 
وعاد الإبراشي مرة أخري لمحاولاته قائلا : ولكن حكومات ما بعد الثورة يجب أن تتحمل المسؤلية .. فالثورة قامت منذ عامين .. ومن جديد رد قنديل قائلا : حكومات ما بعد الثورة لا تشمل الرئيس مرسي فقط فهو في الحكم منذ شهور قليلة ولكني أحمل المسؤلية لحكومة شفيق ولحكومة عصام شرف بالذات لبقاءه فترة طويلة في الحكم .
لم ييأس الإبراشي حيث قال لقنديل : 
ولكننا أعتقدنا بعد الثورة أن الحكومة المنتخبة من الناس ستقوم بحل تلك المشاكل بشكل سريع .. فرد قنديل علي ذلك الكلام قائلا : السفارة الايطالية أصدرت بيانا قبل الثورة لرعاياها تحذرهم من إستخدام السكة الحديد المصرية .. أي أن المشكلة ليست وليدة النظام الحالي بل هي وليدة الانظمة السابقة . وفي محاولة أخيرة قال الإبراشي أن إصلاح السكك الحديدة أمر سهل ويمكن إصلاحه بمنتهي السهولة فرد قنديل قائلا : بالفعل يجب إصلاحه ولكنه يحتاج لجهد ولأموال كثيرة جدا .. ويحتاج لوعي من الشعب ..




ليست هناك تعليقات: