السبت، 10 نوفمبر 2012

اعترافات جاسوس الموساد بسيناء - فيديو


دماء اليهود ثأرا للشهيد


مؤتمر شعبى للقوى السياسية بالعريش ينتقد اختراق الشرطة فى سيناء.. ويطالب بإلغاء "كامب ديفيد".. وانتقادات حادة للأجهزة الأمنية لفشلها فى إغلاق الأنفاق وإعادة الاستقرار ..


كشفت جماعة أنصار بيت المقدس عن توصلها إلى الجواسيس الثلاثة الذين جندهم الموساد الاسرائيلى لاغتيال القيادى البارز فى الجماعة ابراهيم عويضة، وهم منيزل محمد سلامة، وسلامة محمد سلامة، وسليمان سلامة حمدان. وبث الجماعة على موقعها الالكترونى شريط فيديو تضمن اعترافات للجاسوس منيزل محمد سليمان سلامة الذي شارك في اغتيال الشهيد عويضة قال فيها إنه بدأ تعامله مع الموساد منذ أكثر من عام وكان يقابل ضابط اسرائيلي داخل اسرائيل وكان يطلب منه مراقبة الاخوة الملتزمين ومنهم ابراهيم عويضة. وقال الجاسوس أنه كان يتلقى 1500 دولار كل شهر وأنه حصل فى عملية اغتيال الشهيد عويضة على 3000 دولار وقد أعطاء الموساد جهاز استخدم في اغتيال عويضة، بعد مراقبة بيت الشهيد سبع مرات ومراقبة تحركاته في المنطقة . 
وعن دوره في عملية الاغتيال قال الجاسوس: إن المخابرات الإسرائيلية اتصلت به لكي يصطحب أربعة ضباط إسرائيليين إلى قرية خريزة حيث يسكن الشهيد عويضة، لكنهم لم يتمكنوا من وضع الجهاز وقالوا إنهم سيعودون مرة أخرى، لكنهم نجحوا فى المرة الثانية فى تنفيذ عملية الاغتيال بوشع متفجرات فى دراجته البخارية. 
وقالت جماعة أنصار بيت المقدس إنها قامت بقتل الجاسوس منيزل سلامة لتورطه في قتل الشهيد بعد القبض عليه في كمين محكم للمجاهدين. أما الجاسوس سليمان حمدان فقد تبرأت منه عائلته وسلمته لأهل الشهيد للاقتصاص منه، أما الجاسوس سلامة محمد العوايدة فقد هرب إلى الكيان الصهيوني. 
وتوعدت الجماعة بتنفيذ عمليات تسفك دماء اليهود ثأرا للشهيد.

ليست هناك تعليقات: