الاثنين، 19 نوفمبر 2012

آه يا دنيا : صحفية ترفع دعوى لإثبات زواجها من المتحدث الرئاسي - فيديو



الصحفية عبير زوجة اسامة انور عكاشة
 ترفع دعوى أمام المحكمة لإثبات زواجها 
 ومحامي ياسر: أتحدى أن يثبت أحد زواج موكلي


صحـفيـة الرئاســة
ترفع قضية على ياسر على فى محكمة الأسرة لإثبات زواجها 

عبير حاولت الانتحار بعد تدخل الرئاسة ودخلت المستشفى وتم إنقاذ حياتىها قالت عبير عبد المجيد الصحفية باليوم السابع أنها رفعت دعوى لإثبات زواجها من المتحدث باسم رئاسة الجمهورية ياسر على أمام محكمة الأسرة وتحدد لها 17 يناير القادم لنظرها.
وقالت عبير عبد المجيد فى برنامج مصر الجديدة أنها انتظرت عدة أيام ورفعت الدعوة القضائية بعد أن استنفذت كل طرق وسبل التفاوض لإنهاء الأزمة وديا. وأضافت أنه حدثت مشكلة فى مؤسسة الرئاسة بسبب هذا الزواج، وتم إنهاء الموضوع وحاولت الانتحار ودخلت المستشفى. وتم إنقاذ حياتى.. وقالت أن القضاء هو الفيصل فى هذه القضية وأنها راضية بما يحكم بالقضاء، وقالت أن لديها رسائل على الموبايل تثبت الزواج ومستندات أخرى لن تكشفها إلا أمام القضاء.
وأضافت عبير لجأت إلى محكمة الأسرة ولم ألجأ إلى النائب العام حتى لا أشهر بالدكتور ياسر على، وليس لي علاقة بما يقال عن حملة سياسية للتشهير بياسر على والإخوان. تقدم صباح اليوم المحامى الشهير/ الدكتور سمير صبرى برفع دعوى قضائية موكلاً عن الصحفية / عبير محمد عبدالمجيد عزوز ضد الدكتور ياسر على المتحدث الرسمى بإسم رئاسة الجمهورية , وذلك لإثبات العلاقة الزوجية بينهما وكان الزميل محمد الباز مستشار تحرير جريدة الفجر قد إنفرد بتفاصيل الزواج الذى إستمر ثلاثة أيام فقط بعدما تم إكتشاف العلاقة من قبل مؤسسة الرئاسة وجاءت نص الدعوى كالتالى ..
 بناءاً على طلب السيدة / عبير محمد عبدالمجيد عزوز – المقيمة الحى الثالث مجاورة 3- 6 أكتوبر شارع 17 عمارة 568 ومحلها مكتب الأستاذ الدكتور / سمير صبرى المحامى 160 شارع الأزهر – القاهرة – وعمارة برج السلام – الدور 12 – جليم – الأسكندرية .
بتاريخ 13/8/2012 تزوج المعلن إليه من الطالبة وأبرم عقد زواج بحضور كلاً من الأساتذة /إبراهيم محمد بكرى المحاميان والكائن مقرهما 52 شارع مكرم عبيد مدينة نصر أمام صيدلية أفريقيا واللذان كانا شهود العقد وسلم المعلن اليه للطالبة مبلغ نقدى حتى تقوم بشراء شبكتها .
 وكان مقر العلاقة الزوجية كائن بالشقة 77 على 8 فيلات والكائنة بمدينتى وإستمر هذا الزواج قائماً أمام الشهود الذين كانوا على مرأى ومسمع من هذة العلاقة .
الإ أن المعلن اليه رفض تسليم الطالبة وثيقة الزواج رفضاً تاماً متعللاً بأن منصبه كمتحدث رسمى لرئاسة الجمهورية يحول بينه وبين تسليمهما هذة الوظيفة .
والدليل القاطع على هذة العلاقة الزوجية الرسائل المتبادلة والتى تجاوز عددها أكثر من 48 رسالة من تليفونه المحمول وكلها تثبت وتقطع بقيام هذة العلاقة ويؤيد ذلك كذلك شهود الواقعة والمحيطين بالأطراف . 
ولما كان ذلك وكان من الثابت أن من المقرر شرعاً أن الزواج ينعقد بإيجاب وقبول ويصير صحيحاً بالشهود ولم يكن بهما أى موانع من موانع الزواج الشرعى وعلى ذلك فإنه يحق للطالبة إقامة هذة الدعوى بغية الحكم يثبوت هذة العلاقة الزوجية . لــذلــك .. أنا المحضر سالف الذكر قد إنتقلت فى التاريخ أعلاه الى حيث المعلن إليه وسلمته صورة من هذة الصحيفة وكلفته بالحضور أمام محكمة أسرة مصر الجديدة الكائن مقرها بمجمع محاكم مصر الجديدة – شارع الحجاز – القاهرة . تحدي إبراهيم بكري، محامي الدكتور ياسر علي المتحدث الرسمي بالرئاسة، الصحفية التي ادعت زاوجها بد. ياسر علي، بأن تظهر المستندات التي تثبت كلامها.
 * محامي ياسر علي: أتحدى أن يثبت أحد زواج موكلي
 وقال بكري، في مداخلة هاتفية لبرنامج "هنا العاصمة" علي فضائية سي بي سي، مساء الاثنين : حديث الصحفية كاذب، فهي تصرح لكل جريدة تاريخ زاوج مختلف عن الجريدة الأخرى". وأضاف: " لم يتم الزواج بين الصحفية وموكلي، وأتحدى الصحفية وموكلها بأن يأتوا بورقة أو مستند يثبت وجود الزواج، وكيف لزوجة أن تنسي اسم زوجها بأن تقول أنه "ياسر علي محمد" في حين اسم موكلي "ياسر علي السيد". 
نافياً شهادته على العقد كما أذاعت جريدة الفجر. كانت بعض الصحف والمواقع الإلكترونية قد نشرات خبرا عن زواج ياسر علي، المتحدث باسم الرئاسة،"عرفياً" بمحررة الرئاسة بجريدة اليوم السابع.



اغنيه بوسي اه يا دنيا





ليست هناك تعليقات: