السبت، 13 أكتوبر 2012

منال عمرو : ان لم يتأسف الرئيس على ضرب واهانة الذين انتخبوه فليرحـل - فيديو



مكي: الرئاسة تأكدت من موافقة عبد المجيد
 على منصبه الجديد ولكنة تراجع !!!


معركة ميدان التحرير اثبتت الخوف والذعر الشديد الذى تعيشه جماعة الإخوان
 مع صعود تيارات مدنية اخرى ووجود ارضية شعبية كبيرة لها
هجوم ضارى شنته الدكتورة منال عمر استشارى الطب النفسى للاطفال. من خلال برنامج أخر النهار مع الاعلامى محمود سعد ، عندما هاجمت جماعة الإخوان والرئيس محمد مرسى بعد المهزلة التى شهدها ميدان التحرير امس باعتداء جماعة الاخوان وانصارهم . وقالت معركة امس فى ميدان التحرير اثبتت بما لا يدع مجالا للشك عن الخوف والذعر الشديد الذى تعيشه جماعة الإخوان مع صعود تيارات مدنية اخرى ووجود ارضية شعبية كبيرة لها بعد ان كانت الجماعه تحتكر الميدان ، وقالت د/ منال انها استمعت فى الميدان الى شعارات تقال لأول مرة : الشعب يريد اسقاط النظام ، رغم ان التيار الشعبى وحزب الدستور الذين شاركوا فى تظاهرات امس كانوا يطالبون فى البداية بإسقاط الجمعية التأسيسية للدستور التى لا تمثل كل طوائف وتيارات المجتمع من وجهة نظرهم .
وان التعدى الذى قامت به جماعة الاخوان امس هى السبب وراء رفع هذا الشعار ، وقالت د/ منال من خلال لقائها مع برنامج أخر النهار مع الاعلامى محمود سعد ان هناك الكثيرين سيؤيدين هذا الهتاف منهم دولة مبارك ، الشعب بعد ما حدث ، والعسكر ، والقوى الوطنية ولن يتبقى من يقف بجانبه سوى دولة المرشد .
فتلك الممارسات غير مقبولة ، سياسة الطمع غير مقبولة ، ولا تتخيلوا انفسكم اقوياء ، لم تمضى ايام قليلة على حاجتك لهذا الشعب لكى تصل الى ما انت فيه . وان لم يتأسف على ضرب واهانة المصريين الذين انتخبوه حتى لا يعيدوا ظلم مبارك الذى كان سيطيح بالجميع بما فيهم جماعة الإخوان ، ويقر بالخطأ الجسيم ويتأسف للناس على قمعهم لمعارضتهم جماعة الإخوان التى تمثل القلة لا الأغلبية ، فعليه ان يرحل فورا .






ليست هناك تعليقات: