السبت، 27 أكتوبر 2012

مسئول غرفة "مبارك": الضباط يؤدون له التحية..و"طرة" تحول إلى قصر رئاسي


مسئول غرفة "مبارك":
 "طرة" تحول إلى قصر رئاسي 
والضبـــاط يؤدون لـــــه التحيــــة
.. من يمر أمام زنازين رموز النظام يعاقب ..
ومدير "السجون": مبارك يعامل كأي سجين 


قال إسلام عبد الله "28 عاما" أحد المفرج عنهم أمس بقرار عفو بمناسبة عيد الأضحى عقب خروجه من سجن طرة إنه كان مكلفًا بأعمال النظافة في مستشفى سجن طرة خاصة غرفة الرئيس السابق "مبارك" التي وصفها بأنها قصر رئاسي جديد. وقال إسلام الذي قضى سنة خلف أسوار السجن بسبب هروبه من أداء الخدمة العسكرية صدر ضده حكم بالسجن لمدة عامين بعد أن سلم نفسه لوحدته العسكرية في تصريحات خاصة لـ"الوطن" إن مبارك لا يزال يعامل على أنه رئيس الدولة وفي الأوقات التي يخرج فيها للتنزه بصحبة نجله جمال أمام المستشفى تحدث حالة من الارتباك بين الضباط وأفراد الحراسة ويعامل بشكل مختلف عن أي سجين آخر. من جانبه رد اللواء محمد نجيب مدير مصلحة السجون على رواية العامل بقوله إن "مبارك" يخضع لقانون السجون ويعامل كأي سجين آخر بلا تمييز ويستقبل الزيارات مرة واحدة كل أسبوعين وأضاف لـ"الوطن" أن حالة الرئيس مستقرة ويتابعه طبيبه الخاص والادارة الطبية لمستشفى السجن.
"نهــى"أقــدم كابتن طيــار:شفيق عنيـــد مثل مبــارك 
وكان يستقبل جمال أسفل الطائرة لتوديعه 
قيــادات حــزب "شفيـق" تطيـر إلى أبوظـبي
وتحقيقــات "تزوير الرئاسـية" بعـد العيـــد 
"الفريق" يرشح درويش لرئاسة الحزب.. و"السيد": جهات رقابية تجمع التحريات عن قضية الانتخابات
أكدت مصادر مطلعة أن الدكتورة "لميس جابر" عضو حزب الحركة الوطنية المصرية الذي يتزعمه الفريق أحمد شفيق المرشح السابق للرئاسة ومحمد أبوحامد وكيل مؤسسي الحزب سيسافران بعد إجازة العيد إلى أبوظبي للاجتماع بالفريق شفيق ومناقشة الأوضاع التنظيمية للحزب كما يستعد فريقه القانوني هو الآخر للسفر إليه لاستعجال التحريات المطلوبة بشأن جرائم الانتخابات الرئاسية الأخيرة وعرضها على الرأي العام.
وقالت داليا الجزيري أحد مؤسسي الحزب إن الفريق أرسل خطابًا أبدى فيه رغبته بأن يكون الدكتور إبراهيم درويش أستاذ القانون الدستوري رئيسًا للحزب لحين الانتهاء من الانتخابات البرلمانية.




ليست هناك تعليقات: