الثلاثاء، 16 أكتوبر 2012

تحول النائب العام من طرف محايد بحكم منصبه إلى خصم سياسي


الأخـوان دعمنا القضاة حينما كان الزند يدعم العادلي 
البعض يحاول إستبدال "طنطاوي" بالنائب العام
 عاصم عبد الماجد: جميع القوى الرافضة للمشروع الإسلامى تستخدم 
القضاء والقانون لمنع الإسلاميين من الوصول للحكم.. 
 رفاعى طه: قرار عودة النائب العام خاطئ وعلى الرئيس تصحيحه


 قال أنس حسن - مؤسس شبكة رصد - أن بعض الساسة في مصر يحاولون صنع مركز قوي جديد ليحتمون به في معارك قادمة مع الرئاسة. وأضاف حسن في تغريدة علي تويتر: النائب العام مش بهدل استقلال القضا !! ، لا ده تحول من طرف محايد بحكم منصبه إلى خصم سياسي وليه نشاط سياسي وتصريحات سياسية. وأردف: ببساطة| الملتفون حول النائب العام يحاولون أن يصنعوا منه مركز موازي للرئاسة يحتمون به لمعارك قادمة ، كما كان المجلس العسكري .
 هذا وقال حسين إبراهيم القيادي بحزب الحرية والعدالة أن جماعة الإخوان الإخوان وقفت مع إستقلال القضاء حينما تم تحويل مكي والبسطويسي للتحقيق .
 وقال إبراهيم في تدوينة علي صفحته بموقع الفيس بوك : كنا و سنظل داعمين لاستقلال القضاء بكل قوة لاستقلال القضاء و ذلك لقناعة راسخة ان استقلال القاضى و حصانته هى ليست ميزة شخصية له بل هى لمصلحة الوطن و المواطن .
 وأضاف: ولقد ترجمت افعالنا قبل اقوالنا هذه القناعة و دفعنا ثمنها فى مئات الاخوان و على رأسهم فى ذلك الوقت الرئيس محمد مرسى. اعتقل عندما خرج الالاف ليدافعوا عن استقلال القضاء ولدعم المستشارين البسطاويسى و مكى و الذى كان هناك قرار بتحويلهما لمجلس تأديب. وأردف: حدث هذا فى الوقت الذى كان رئيس نادى القضاة الحالى يؤيد حبيب العادلى عندما تم الاعتداء على القضاة المحتجين بجوار نادى القضاة قائلا من الذى أخرجهم خارج النادى !
قناة الجزيرة الاخبارية

ليست هناك تعليقات: