السبت، 27 أكتوبر 2012

الشرطة تقتحم منازل المصريين وتسرق ممتلكاتهم - ( حاميها حراميها ) - فيديو



مفاجآت مدوية عن تجاوزات الداخلية 
 "حرب شوارع بالموسكي بسبب معاكسة فتاه"
والشرطة تقتحم منازل المواطنين وتسرق 350 ألف جنيه ومشغولات ذهبية


وقعت إشتباكات عنيفة بمنطقة "المناصرة" والتى إنتهت بسرقة رجال الشرطة للمواطنين . وتعود الواقعة إلى يوم السبت الماضى, حيث بدأت المشكلة بين "تبَّاع" ميكروباص وسائقها بشارع "محمد على" بمنطقة "المناصرة", وتطورت الإشتباكات بعد أن قام كل طرف بإستدعاء رفاقه ليكونوا عونًا له فى المشكلة, ومن المعروف بأن المعارك بالمناطق الشعبية لها طابع خاص, حيث يتم إستخدام الشوم والأسلحة البيضاء وكذلك الأسلحة النارية فى كثير من الأوقات .

 تعرضوا للضرب والايذاء والسرقة 
على يد معاون مباحث قسم شرطة الموسكي 
ويدعى عز المليجي وبعض معاونيه.
ولكن بعد ساعات قليلة, توجَّه عدد من رجال الشرطة وقاموا بإقتحام عدد من البيوت بالمنطقة بحجة البحث عن مثيرى الشغب بعد إنتهاء الإشتباكات . حيث قام رجال الشرطة بضرب الأطفال والنساء بعد إقتحامهم للشقق بدون أى إذن من النيابة للتفتيش, وإكتشف الأهالى بعد ذلك إختفاء مبالغ مالية تُقَدَّر بنحو 350 ألف جنيه وبعض المشغولات الذهبية . الأمر الذى إستدعاهم بتقديم بلاغات ضد هؤلاء الضباط, ولكن لم يلتفت إليهم أحد حتى الآن . حيث تم عرض هذه المشكلة فى القناة "المصرية" التابعة للتليفزيون الرسمى وذلك فى برنامج "نادى العاصمة", حيث تم تصوير المنطقة وكذلك الإستماع إلى الأهالى الذين تعرَّضوا للسرقة لمعرفة جوانب وأسباب المشكلة .


قام بعض اهالي المنطقة بالاستغاثة بمعدي برنامج نادي العاصمة وبالفعل تحركوا باتجاههم ووصلوا منطقة الموسكي في الساعة الخامسة صباح السبت اي بعد اقتحام الشقق بساعتين تقريبا وقام فريق البرنامج بتصوير اثار تحطيم الابواب والاعتداء على السكان وبعثرة محتويات الشقق وقاموا بتسجيل افادات ممن تم الاعتداء عليهم وشهود عيان في الشارع والذين اقروا ان هناك سكان اخرون تعرضوا للسرقة ايضا اثناء اقتحام الشرطة لمنازلهم , وكانت المفاجأة عندما عاود اقتحم نفس الضباط اقتحام هذه الشقق مرة اخرى وقام بتهديد سكانها بعد ان علم بأن هناك من كان يصور وان الاهالي حاولوا عمل محضر بالواقعة وقال لهم "خلوا التليفزيون والداخلية ينفعوكم" !!. ومن المعروف أن هذا الضابط المدعو عز المليجي معاون مباحث الموسكي قام بقتل شخص أثناء مشاهدة هذا الشخص لمشاجرة في الشارع من شباك منزله منذ حوالي شهرين حيث اطلق الضابط الرصاص من سلاحه لتفريق الناس فأصابته رصاصة الضابط وقتلته وتم اخلاء سبيل الضابط بتهمة القتل الخطأ , بخلاف انه مشهور عنه استخدام القوة المفرطة واهانته لسكان المنطقة حسب قولهم.



ليست هناك تعليقات: