الأربعاء، 17 أكتوبر 2012

صفوت حجازى :أمتلك أسرار لأحمد الفيشاوى وزوجته لن يحتملها أحد - فيديو



حجازى لـ الفيشاوى:
لم أدمر ابنك ولن أكشف أسرار قضية تتعلق بالأعراض



قال الشيخ صفوت حجازى إنه يمتلك أسرارا تتعلق بأزمة الفنان أحمد الفيشاوى وزوجته السيدة هند الحناوى لن يحتملها أحد لو باح بها. 
 وقال حجازى ردا على تساؤل الإعلامى وائل الابراشى فى حلقة برنامج "العاشرة مساء" حول أن الفنان فاروق الفيشاوى حمله مسئولية تدمير حياة ابنه أحمد بسبب فتاويه الخاصة بأزمته مع هند الحناوى .. قال حجازى: " أنا لم أدمر أحمد الفيشاوى بفتاواى مثلما قال والده.. بل هديته هو وغيره من كان فى محنته إلى الطريق الصحيح ولن أكشف أسرارا تتعلق بالأعراض". 
وقال حجازى مهددا "أقسم بالله العظيم لو وقفت أمام القاضى وأدليت بشهادتى.. لكشفت أسرارا لا يمكن لأحد أن يحتملها.. لكن الأمانة والدين والفتوى يحتمون على عدم البوح بها". 
 وقال حجازى: "أنا وكثير من المشايخ لدينا أسرار كثيرة عن تلك الأزمة وغيرها من الأزمات المتشابهة.. ومن المستحيل أن أفشيها يوما ما.. لأننى اؤتمنت عليها ولن أتحدث عنها مهما كانت الأسباب إلا لو طلب منى القاضى". 
وتساءل حجازى، قائلا: لماذا لم تطلب السيدة هند الحناوى زوجة أحمد الفيشاوى والفنان احمد الفيشاوى شهادتى حول الأزمة الشهيرة. 
وقال إن أسراره عن أزمة أحمد الفيشاوى وهند الحناوى مسئول عليها أمام الله.. "ولو طلب منى أحد الشهادة فسأكشف اسرارا لايمكن لاحد ان يحتملها". 
وعن أزمته مع هيفاء وهبى، قال حجازى: أنا لم أحرم الفن لكن يجب أن نقدم فنا محترما. وقال "أنا ما جتش جنبها ولم أفتح الحوار.. بل كان كلامى ردا على قيام طونى خليفة بإخراج صورة لهيفاء وهبى أثناء تسجيلى معه الحلقة ولم أقل لها ما نشر عنى".




ليست هناك تعليقات: