الأحد، 28 أكتوبر 2012

المهندس المتهم بالتعدي الجنسي باغتصاب 10 أطفال بملجأ - بالفيديو


صحيفة "إسرائيل اليوم": 
مدير مدرسة يهودية يغتصب تلميذاً لمدة 10 سنوات
المهندس المتهم باغتصاب 10 أطفال بجمعية "رسالة".الطب الشرعي ينفي
سأستمر في دعم الأطفال ماديًا رغم الاتهامات الموجهة لى


الطب الشرعي ينفي تعرض أحد أطفال «رسالة» للاغتصاب أول حوار صحفي مع المهندس المتهم باغتصاب 10 أطفال بدار جمعية "رسالة " الخيرية حيث نفى المتهم ضلوعه في اي عمليات تحرش بالأطفال .
 و قال إن إدارة الجمعية هي التي اصطنعت هذه الأزمة بغرض إقصاء كل المتطوعين لتنفرد بالسيطرة على مصير هؤلاء الأطفال الأيتام ، مشيرا أن الدليل على ذلك هو ما قامت به الجمعية مؤخرا من طرد المشرفين المعينين منذ حوالي شهر و كذلك سياسة الإدارة "لتطفيش" المتطوعين و يشهد على ذلك متطوعو الدقي "حسب قوله" .
الشاب المهندس البالغ من العمر 25 عاما والذى يعمل بإحدى الشركات الخاصة ، أكد أنه يعمل في هذه المهمة التطوعية منذ 5 سنوات و خضع للمراقبة أكثر من مرة و لم يصدر عنه أي فعل خادش للحياء أو تعد على سلامة الأولاد سواء قولا أو فعلا .
و تشهد بذلك إدارة الجمعية التي رحبت به على مدار خمس سنوات متواصلة .
و أضاف أنه لو كان يريد اغتصاب أي من هؤلاء الأطفال لاصطحبهم لمنزله حيث تسمح إدارة الجمعية باصطحاب الأطفال للمنزل مع "المتطوع" و الذي يفترض فيه حسن الخلق حسب إدارة الجمعية.
مشيرا أنه يتبنى مسئولية طفلين و سبق له اصطحابهما للمنزل و لم يصدر عنهما أي تذمر أو قول مما اتهمته به الجمعية هذه المرة .
 الغريب في الأمر- حسب المتهم - أن الجمعية تسمح للمشرف أن ينام إلى جوار الأولاد و ليس هناك ما يمنع ذلك ووجهة نظر الجمعية هي أن هذا التصرف يفيد في زيادة الروابط بين المتطوع و الأولاد.
 و حسب المتهم فإن هناك مشرفين أحدهما بالنهار و الآخر في الليل بهدف متابعة الأولاد طوال الوقت ، وقال المهندس المتهم : الأولاد خاضعون للملاحظة دائما و لايمكن لأحد أن يعتدي عليهم حتى لو بالقول فما بالك بالتعدي الجنسي.
 


صحيفة "إسرائيل اليوم":
 مدير مدرسة يهودية يغتصب تلميذاً لمدة 10 سنوات

;ذكرت صحيفة "إسرائيل اليوم" الإسرائيلية أن مدير إحدى المؤسسات التعليمية اليهودية الحريدية، والتي تعد بمثابة مدرسة لليهود الأرثوذكس المتشددين، اعتاد على اغتصاب أحد تلاميذ المؤسسة وممارسة الجنس معه لمدة 10 سنين تحت التهديد. ويكشف الحادث عن مقدار كبير من المفارقة والغرابة لحدوث وإستمرار هذا الشذوذ الجنسي الذي ترفضه كافة الأديان السماوية فى مدرسة دينية متشددة. وأضافت الصحيفة أن المتهم اغتصب التلميذ بينما كان في السابعة من عمره، وهو الآن يبلغ 17 سنة، مشيرة إلى أن التلميذ ضاق ذرعاً بتلك المأساة المتكررة وقرر تقديم شكوى للشرطة لوضع نهاية لمعاناته طويلة الأمد.

ليست هناك تعليقات: