الجمعة، 21 سبتمبر 2012

وثائق بتحويل مبالغ طائلة من أمريكا لبعض المسيحيين مثيري الفتنة بمصر. فيديو


الجبهة السلفية تكشف عن 
 امتلاكها وثائق تؤكد تلقى أقباط أموال لإشعال الفتنة بمصر  
للعقلاء على ارض مصر من مسلمين ونصارى
 نحن فى سفينة واحدة 
احذروا الفتنة الطائفية فى مصر 
ستدمر الاخضر واليابس على ارض المحروسة .  


 اكد الدكتور خالد سعيد، المتحدث باسم الجبهة السلفية امتلاك الجبهة وثائق تؤكد تورط بعض الأقباط في تلقى أموالًا من الخارج، بهدف بث الفتنة والفرقة بين طوائف الشعب المصري، مشددًا على أن كل الأقباط في مصر ليسوا متهمين بل هم مشاركين في الوطن، ويدافعون عن أمنه، لافتًا إلى أن الوثائق تثبت تورط عدد من الأقباط اسُتخدموا كأداة أمريكية لبث الفتنة وإشعالها في مصر. وأكد المتحدث باسم الجبهة السلفية، على متابعة هؤلاء المتطرفين والتفريق بينهم وبين بقية أقباط مصر الشرفاء، مشيرًا إلى أن الجبهة ستتحرك في كل الجهات المشروعة ومتابعة الملفات قانونيًا وإعلاميًا وسياسيًا للحفاظ على مصر من الفتنة التى تصّدرها لها أمريكا عبر قنوات تتمثل في جماعات متطرفة، وأضاف أن الجبهة السلفية ستعلن عن الملفات يوم الأحد، أو الإثنين، القادم عبر قناة إسلامية رفض ذكر اسمها. 
وكانت الجبهة أصدرت بيان امس الخميس، عن امتلاكها وثائق تفيد بتحويل مبالغ طائلة على شكل حوالات بنكية من أمريكا لبعض الأقباط مثيري الفتنة الطائفية بمصر.
الأسباب الحقيقية وراء الفتن الطائفية بمصر





محمد حسان خلال خطبة الجمعة بالسويس : 
 مازلنا نخاطب أنفسنا عن سماحة الرسول الكريم قال الشيخ " محمد حسان" خلال خطبة الجمعة من مسجد فجر الاسلام بمنطقة الموشى بالسويس: أننا مازلنا نخاطب انفسنا بشان رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم فعلينا ان نخاطب العالم باكمله بجميع قاراته فعلينا مخاطبة اليابان والصين والهند والعالم الاوروبى وقارة امريكا لنقول لهم ان محمد صلى الله عليه وسلم هو اجمل البشر خلقا وسماحة فهو خاتم الانبياء. واضاف " حسان" انه لا تهاون مع المتطاولين على الرسول الكريم حيث ان الكفار اربعة انواع مختلفة كافر محارب وكافر مهاهد وكافر مستأمن وكافر ذمى . فالكافر المحارب يجب محاربته والكافر المعاهد فيجب على المسلم ان يحترم عهده مع هذا الكافر فمن قتل معاهدا فلن يشم رائحة الجنة وعليه لعنة الملائكة فالرسول عاهد المشركين فى مكة بالحديدبية ومع ذلك توقفت الحرب حتى نقض المشركون عهدهم مع الرسول . 
 " اما الكافر المستامن هو الكافر الذى يدخل على بلد مسلمة ومؤمنة فيجوز للمؤمن ان يعطيه الامان . واضاف " حسان" ان الرسول محمد هو مصدر عزنا وشرفنا وكرامتنا فهذا حبيبا الذى نعلن للعالم كله اننا مستعدون ان نفديه بروحنا فلن تقصر الامة الاسلامية مع افضل وخاتم الانبياء فالرسول الكريم كان رحيما بالعصاه والمذنبين وبكل طوائف المجتمع من شيوخ ورجال ونساء واطفال . 
 واشار " حسان" ان منهج الاسلام لو تعاملنا به على اكمل وجه فسوف يتعرف الغرب على قدر الاسلام فالغرب لا يحترم الا الاقوياء ولن تستطيع الامة الاسلامية ان تشق لنفسها طريق للعزة والكرامة وسط العالم الجديد الا بالعلم والعمل واتباع سنة الرسول الكريم . واحذر من هؤالاء القلة التى تحاول ان تشعل الفتنة الطائفية فى مصر من قبل الثورة فهم لا يريدون الاستقرار لمصر لبدء مرحلة جديدة ففوتوا الفرصة على هؤلاء الاشرار . 
واخاطب العقلاء على ارض مصر من مسلمين ونصارى فنحن فى سفينة واحدة احذروا الفتنة الطائفية فى مصر فستدمر الاخضر واليابس على ارض المحروسة .

ليست هناك تعليقات: