الثلاثاء، 11 سبتمبر 2012

خناقــة ناعوت وحربي ,انتي بتقولي المسيحية أرقى ديانات العالم؟..فيديو


انتى اللي قلتى ان آيات الرعب والإرهاب 
موجودة فى القرآن؟ 
 خناقة وسب وتكفير فاطمة ناعوت على الهواء
 "انتي قليلة الأدب أصلا"


 رغم بداية الحديث الهادئة الى ان الامور تتطورت بشكل متسارع الى معركة سباب وتبادل للشتائم على الهواء مباشرة فى برنامج ناس بوك لهالة سرحان بين كلا من الكاتبة الصحفية فاطمة ناعوت وخالد حربي، المنسق العام لحزب "ائتلاف الجماعات الإسلامية"، خلال استضافة الإعلامية هالة سرحان لهما مساء الاثنين ببرنامجها "ناس بوك" على فضائية "روتانا مصرية". ووصل الى الامر الى حد تكفير الكاتبة الصحفية على الهواء مباشرة .
بدأ الخلاف، الذي تحول إلى سباب بين الطرفين، عندما استنكر حربي مقالات ناعوت المتحررة، حسب رؤيته، فوجه الكلام لناعوت قائلاً:"أنت ليكي حرية معينة في التعامل مع نصوص الإسلام في كل مقالاتك لن أسمح بها في اللقاء"، فردت "ناعوت: أنت لاتملك أن تسمح أو لا تسمح.
وبانفعال أثار استفزازها قال:"أنا لن أسمح بالطبع لأن هذا ديني الإسلامي "الزمي حدودك".



وردت "ناعوت":"ده كتابي زي ماهو كتابك". فقال لها حربي:"القرآن ليس كتابك". فانفعلت ناعوت بشدة، وقالت له: "اخرس .. أنا هرفع عليك قضية من بكرة، فرد حربي عليها "انت هتقلي أدبك ولا ايه .. ارفعي". هنا تدخلت هالة سرحان، وطالبت حربي بالاعتذار لأن كلامه اتهام صريح لناعوت بالكفر، حسب رأيها. استكمالاً لحالة التراشق بينهما، وجّه لها "حربي" سؤالاً لناعوت:"مش انتي اللي بتقولي إن المسيحية هي أرقى ديانات العالم؟، مش انتى اللي قلتى ان آيات الرعب والإرهاب موجودة فى القرآن؟، فردت بانفعال أشد "إنت جاهل .. ياغبي"، ورد عليها "انتي قليلة الأدب أصلا" فحاولت هالة التدخل مرة أخرى بعبارة غير مسموح بذلك.
فاطمه ناعوت تهاجم تعاليم الاسلام وتمدح تعاليم الانجيل



هل تنصرت فاطمة ناعوت ؟






ليست هناك تعليقات: