السبت، 1 سبتمبر 2012

قطع راس بدوى يتجسس لصالح الموساد فى سيناء - الموساد داخل مصر . فيديو


صورة حصرية لرأس الجاسوس الإسرائيلي « مـنيزل بريكـات» 
 كان يعمل في ســيناء لصــالح الموســـــاد الإســرائيلي 
ضـد الجمـــاعات الجهـــادية. 



عملاء من شمال سيناء متورطين 
في التعامل مع الموساد الإسرائيلي ومذبحة رفح

جماعة بيت المقدس تنشر تفاصيل مقتل بدوى فى سيناء ينتمى إليها.. بيان الجماعة يؤكد تورط الموساد فى مقتل البريكى بمعاونة 3 من البدو 4 ضباط إسرائيليين تسللوا إلى مصر وساهموا فى تنفيذ العملية وكشفت مصادر أمنية رفيعة المستوى بسيناء أن أجهزة الاستخبارات المصرية تأكدت من ضلوع الموساد الإسرائيلي في مذبحة رفح . وذكرت مصادر مطلع أن حادث مقتل أحد البدو والذي يدعى «منيزل بريكات» والعثور على رأسه مفصولة عن جسده ، كشفت العديد من المعلومات الهامة والخطيرة. 

 حيث تبين أن اثنين من شركائه وهما : 
سلامة وسليمان هربا إلى إسرائيل إضافة إلى هروب عدد كبير من عائلة المذكورين بعد عصر الجمعة ولكن ليس إلى إسرائيل إنما إلى خارج محافظة شمال سيناء هربا من الثأر والقتل وهربا من أجهزة المخابرات المصرية التي قررت ملاحقة بعض الأفراد المرتبطين بحادث اغتيال الجهادي إبراهيم عويضة. ويذكر انه تم اغتيال إبراهيم عويضة احد قيادات السلفية الجهادية بطائرة خاصة بعد تحديد هدفه في احد الأماكن وقتله، وقامت عناصر جهادية مواليه له بتتبع من وراء الاغتيال فتبين انه شخص يدعي «منيزل بريكات»، فاتخذت هذه المجموعة قرار باغتياله على الفور. وأشارت قيادات أمنية رفيعة المستوى بسيناء إنه برغم الوحشية التي قتلت بها الجماعات الجهادية هذا الشخص المتورطين في مقتل الجهادي إبراهيم عويضة وهروب شخصين إلى إسرائيل بمساعدة الموساد وهروب آخرين خارج محافظة شمال سيناء، إلا أنهم متورطون بالفعل في أمور خطيرة تمس الأمن القومي المصري إلا أن الجماعات الجهادية بسيناء نجحت بالفعل في الكشف عن عملاء متورطين في التعامل مع الموساد الإسرائيلي تشير بدلاله قوية إلى أنهم وراء مذبحة رفح ضد جنودنا. وتشير نفس المصادر أن الأجهزة الأمنية علمت أن الجماعات الجهادية قامت بأخذ اعترافات مصورة بالفيديو على القتيل الذي فصلت رأسه عن جسده ويدعى «منيزل بريكات» ونجحت الجماعات الجهادية في اخذ اعترافات على القتيل بأسماء عملاء عديدين يتعاملون مع الكيان الصهيوني سوف تفصح عنهم الجماعات الجهادية من خلال نشرها لفيديو يظهر اعترافات خطيرة انتزعت من القتيل. 

كما أضاف المصدر أن الفيديو سيظهر طريقة مقتل «منيزل بريكات» الذي فصلت رأسه عن جسد خلال ساعات قليلة . وحسب تقديرات المعلومات التي حصلت عليها أجهزة الاستخبارات المصرية بسيناء فإن الفيديو الخاص بالجماعات الجهادية سوف يتم عرضه خلال 48 ساعة على مواقع الجماعات الجهادية تعلن فيه عن أسماء عملاء للموساد وبذلك تكون الجماعات الجهادية في سيناء وجهت صفعة كبيرة للموساد الإسرائيلي إضافة إلى إمكانية وقوع عملية استشهادية كبيرة على الحدود الإسرائيلية قريبا ترد فيها الجماعات الجهادية لإسرائيل مقتل الجهادي إبراهيم عويضة. ومن جهة أخري اعتقلت قوات الجيش والشرطة في شمال سيناء اليوم السبت، احد قيادات التيار الجهادي وهو من المطلوبين امنيا ويدعي حمادة أبو شيتة وقد جرى الاعتقال بعد ورود معلومات للأجهزة الأمنية باختباء القيادي في احد المنازل البدوية بقرية ابو زرعي بمدينة الشيخ زويد، وتم مداهمة المنزل والقبض على المطلوب دون مقاومة، وقد تم اقتياده إلى احد المقرات الامنية في سيناء. وذكر مصدر أمني في شمال سيناء أن محكمة مصرية كانت قد حكمت على هذا الشخص غيابيًا بالإعدام بعد إدانته بالضلوع في اعتداءات على قوات الأمن المصرية خلال الفترة الماضية. وتتهم الأجهزة الأمنية القيادي الجهادي حمادة أبو شيتة بالمشاركة في الهجوم على مقر قسم شرطة ثان العريش والتسبب بمقتل ضابطين وعدد من الجنود. 
قناة الجزيرة الاخبارية واختتم البيان بتوجيه رسالة للشعب المصرى قال فيها، "وبهذه المناسبة نوجه كلمة لأهلنا شعب مصر المسلم الأبى، إن إخوانكم المجاهدين الآن هم خط الدفاع الأول أمام العدو الصهيونى، والعقبة الكئود أمام أحلامه ومخططاته، نفشل برامجه، ونسقط جواسيسه ونردع تجاوزاته بفضل الله وعونه، ولن يهدأ لنا بال حتى نمحى كل مشاريعه ومطامعه فى مصر، ونقطع كل أوصاله وموارده فيها، مع رد عدوانه على أمة الإسلام باحتلال أرضنا وتدنيس مقدساتنا، وقتل وتشريد أهلنا فى فلسطين، فكونوا عوناً لنا، ولا تكونوا تبعاً للحملة الإعلامية الخبيثة من صهاينة الإعلام المصرى، الذى يهدف لتشويه أى عمل ضد اليهود، فلا تسمعوا عنا، ولكن اسمعونا وانظروا لأعمالنا، وأنتم تعرفون منهجنا، وهدفنا".

 تسلل 4 ضباط موساد اسرائيلي داخل مصر
 لأغتيال مواطن مصري



ليست هناك تعليقات: