السبت، 8 سبتمبر 2012

لوسى,, مدرسة للرقص الشرقي في إسرائيل. ومخاوف من انقراضة فى مصر.فيديو


مصرية تفتح مدرسة للرقص الشرقي في اسرائيل 
.. بمليون دولار ..
 لوسي تخشى من انقراض الراقصات فى مصر


 أكدت الراقصة المعتزلة زوزو حمادة، أن راقصة مصرية شهيرة رفضت الإفصاح عن اسمها في الوقت الراهن قامت منذ 6 أشهر بافتتاح مدرسة للرقص الشرقي في إسرائيل. 
 وأضافت حماة، وهى مدربة للرقص الشرقي، أن هذه المدرسة يأتي إليها راقصات من إسرائيل وأوكرانيا وروسيا إضافة إلى مصر وبعض الدول الأوروبية والعربية. 
 وأشارت إلى أن الراقصة الشهيرة التي افتتحت مدرسة الرقص قد شاركت مدرب رقص إسرائيلي من أصل لبناني يدعى كنعان إبراهيم في هذه المدرسة التي تقع في قلب تل أبيب ووصل حجم تكاليفها مليون دولار. 
 وأكدت حمادة أن هذه الراقصة عرضت على راقصات مصريات التعاون معها والذهاب إلى إسرائيل وتدريب الراقصات بمرتبات وصلت إلى 10الآف دولار شهريا إلا أنهن رفضن. 
 وأضافت أن مدرسة الرقص الشرقي في إسرائيل تستعد لإقامة حفلة كبرى في إسرائيل خلال أسابيع لاختيار أفضل راقصة في الشرق.




لوسى تخشـــى من انتقـــال الرقــــص لأســــرائيل


نقل برنامج النشرة الفنية على قناة روتانا سينما تعبير الفنانة لوسى عن رؤيتها لمصير الرقص الشرقى فى مصر خاصة فى ظل قلة عدد الراقصات وقالت انها تخشى على المهنة من الانقراض نتيجة قلة عدد الراقصات المشهورات حاليا ... كما دافعت لوسي عن زميلاتها الراقصات، وقالت إن 99% منهن شخصيات محترمة كثيرا ... وقالت أيضا إن البعض يهاجم الراقصات لزواجهن كثيرا، ولكن هذا لا يعيب الراقصة في شيء، باعتبار أن ذلك أفضل كثيرا من أشياء أخرى ... واشارت الى انها اندهشت من وضع اسمها فى فيلم عش البلبل مع الفنان سعد الصغير حيث انها لم تتفق علية مع المنتج محمد السبكى..





ليست هناك تعليقات: