الخميس، 6 سبتمبر 2012

الوطن البديل للفلسطينيين في سيناء" بدأ بالفعل". فيديو


ارض بلا شعب لشعب بلا أرض 
 خطــوات تنفيذ مشــروع الوطــن البديــل 
للفلسطينيين في سينـــاء 
قد "بدأت بالفعـــل"


استيطان الفلسطينيين، خصوصًا أهالى قطاع غزة، داخل محافظة شمال سيناء بطرق قانونية، لا تتعارض مع مبادئ وأعراف الدولة المصرية، حيث يبدأ ذلك من خلال زواج فلسطينيين بفتيات مصريات، ثم يحصل الأبناء بعد ذلك على الجنسية المصرية. كثيرًا من الفلسطينيين نزحوا إلى سيناء، خصوصا عقب ثورة 25 يناير، وتزوجوا من سيدات مصريات، واستقروا للعيش فى سيناء، حيث يقومون ببناء وتشييد عمارات سكنية، من خلال الأموال التى جمعوها من التجارة عبر أنفاق التهريب.
■ احمد الملسمان -- 
مخطط صهيونى قادم فى شمال سيناء 
المخطط الامريكى الاسرائيلى القادم لحل مشكلة وجود الفلسطينيين فى قطاع غزه عن طريق اخراجهم بالقوه من اراضيهم الى منطقة شمال سيناء كوطن بديل للفلسطنيين واحراج مصر فى هذه الورطه السياسيه المعقده العلاج وهذه السياسه هى فكره جديده دخلت كجزء من مشروع الشرق الاوسط الجديد الذى تقوده الولايات المتحده الامريكيه لمصلحة اسرائيل ومتوقع ان يتم تنفيذ تلك الخطه بعد سقوط حكومة الرئيس المصرى حسنى مبارك لعام 2011 م وبعد حدوث سياسة الفوضى الخلاقه بمصر لضرب استقرارها الامنى وتشكيل حكومه جديده صهيونيه بمصر - الشرق الاوسط الجديد هى مجرد تعديلات على اتفاق سايكس بيكو القديم تمهيدا لانشاء اسرائيل الكبرى التى هى حدودها من النيل المصرى الى الفرات العراقى - حكومة حماس المسيطره على قطاع غزه الفلسطينى ستمتلك سيناء كارض لها.. 
 ■ حمزة:الفلسطينيون أخذوا سيناء بحق الانتفاع
 اعتبرالناشط السياسى ممدوح حمزة, خطوات تنفيذ مشروع الوطن البديل للفلسطينيين في سيناء قد "بدأت بالفعل". مشيرا إلى أن مجلس الوزراء يعد حاليًا لائحة تنفيذية سوف تظهر خلال أيام قليلة تضم بندا يعطي فيه الأجانب حق الانتفاع بأراضي سيناء بغرض الإقامة لمدة 50 عامًا. وأضاف حمزة أن اسرائيل اخذت فلسطين بالقوة وفلسطين أخذت سيناء بحق الانتفاع. مشيرا إلى أن الدليل على ذلك أن ترعة السلام التي أنشئت وتشمل 5 أنفاق تحت قناة السويس تم سحب المياه منها حتى لا يستوطن المصريون فيها، وتم حجزها لصالح الفلسطينيين، وكذلك الحال بالنسبة للسكك الحديدية التي تم خلع القضبان منها. وأضاف أن كفاح أكثر من 60 عاما للمطالبة بحق العودة الفلسطينيين إلى أراضيهم ذهب هباء.





ليست هناك تعليقات: