الخميس، 20 سبتمبر 2012

ضابط بالعمليات الخاصة وتاجر سلاح - قتل ضابط شرطة مصيبة !!!!!



.. أسرار مقتل معاون الهرم .. 
لواء مخابرات وملازم عمليات خاصة كلمة السر
ضابط في "العمليات الخاصة" يتاجر في السلاح
 وراء مقتل معاون مباحث الهرم 
نقيب شرطة ينقذ 17مليون جنيه 
بعد انقلاب سيارة لنقل الأموال بجنوب سيناء 
 حبس الضابط المتهم بقتل معاون مباحث قسم الهرم 
4 أيام على ذمة التحقيق
ووالدتة : مسئول بجهة سيادية وراء توريط نجلى فى بيع الأسلحة


الرائد تامر حمودة


أسرار مقتل معاون الهرم..لواء مخابرات وملازم عمليات خاصة كلمة السر تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة من القبض علي قاتل الرائد تامر حمودة معاون مباحث قسم شرطة الهرم، وفى مفاجأة مدوية تبين أنه ضابط بالعمليات الخاصة ويمارس تجارة السلاح. وكان قد استشهد صباح اليوم الرائد تامر حمودة بعد مطاردة بين الشرطة وتجار الأسلحة النارية وذلك عند محاولته القبض عليهم بمنطقة هضبة الأهرام. 
 وتبين أن المتهم أصاب الضحية بطلقتين إحداهما بالرأس والأخرى بالظهر، ما أسفر عن مقتله فى الحال...وأكد أمين الهلباوي لواء شرطة سابق بالجيزة والد الضابط المتهم بالإتجار في السلاح وقتل معاون مباحث قسم الهرم أن نجله حسن السير والسلوك منذ تخرجه في كلية الشرطة 2010 ولكنه راح ضحية أحد المسئولين الكبار في المخابرات الذي أقنعه بأن يكون وسيط في بيع الأسلحة وحصوله على نسبة منها كما أنه وعده بنقله إلى مكان أفضل. 
وأضاف الهلباوي إلى أن نجله خرج وقت الحادث إلى مكان عمله وبعد قليل فؤجي باتصال منه بوقوع الحادث الذي كان تحت منزله الأمر الذي يثير الشكوك لأنه ليس من المنطقي أن يبيع الأسلحة تحت منزله. وعن مسئول المخابرات أوضح أن نجله لم يذكر له اسمه ولكنه أكد له أنه سافر إلى أمريكا وغير متواجد في القاهرة الآن. يذكر أن المتهم اعترف أمام وكيل النيابة هاني عبد التواب بالإتجار في السلاح وتورطه مع شخصيه هامة.
فى قضيه مقتل معاون مباحث قسم الهرم.. الضابط المتهم بالقتل لم يطلق النار من سلاحه بل جاءت الطلقات من القوة المرافقة.. واعترف فى التحقيقات بأن بيع السلاح كان اختبارا للانضمام للمخابرات.. وأنه سلّم نفسه..

بيع الأسلحة

بتحقيقات النيابه ان الملازم اول عبد العزيز فهمى الهلباوى ضابط العمليات الخاصه المتهم بقتل معاون مباحث الهرم أدلي للنيابه بأسم ضابط المخابرات المتورط في صفقة الاسلحة التي ضبطتها الاجهزه الامنيه والتي راح ضحية ضبطها النقيب تامر حموده .
حيث تبين ان صاحب الاسلحة هو لواء شريف حلمي ضابط سابق بالمخابرات والذي تعرف علي الضابط عن طريق موظف حالي بجهاز المخابرات الذي كانت تربطه بالضابط المتهم علاقة صداقه قويه وحينما اخبره الموظف ان هناك قيادي كبير بالمخابرات يرغب في بيع صفقة اسلحة فوافق الضابط واجري اتصال هاتفي باللواء عن طريق الموظف الوسيط وتبادلوا المقابلات .
كان قسم الهرم قد شهد فجر اليوم حالة من الاستنفار الأمنى بسبب مقتل الرائد تامر حمودة وأفادت التحريات أن الضابط المجنى عليه توجه برفقة قوة من مباحث الهرم، وقام بعمل كمين بدائرة بالمريوطية للقبض على الملازم أول عب العزيز فهمى الهلباوى المتهم بالإتجار فى الأسلحة النارية. وأفادت التحريات بأن الرائد الضحية قام بالاتصال بالضابط المتهم بعد وضع خطة للقبض عليه متلبسا وتنكر الرائد في زي أحد تجار الأسلحة وقام بالإتصال بالمتهم وأثناء عملية الضبط شعر المتهم برجال المباحث، فقام بإطلاق عدة طلقات نارية صوب الرائد ليلفظ أنفاسه فى الحال.  
وتمكنت القوات من ضبط الملازم المتهم وبحوزته 3 أسلحة نارية غير مرخصة وبعض المواد المخدرة، وتم اصطحاب إلى قسم الهرم وعندما علمت أسرة وزملاء الضابط القتيل داخل القسم بالواقعة كادوا يفتكون بالمتهم داخل حجز القسم، وعلي الفور انتقل مدير أمن الجيزة وجميع القيادات الأمنية، إلى قسم الهرم وتم احتجاز المتهم داخل حجز انفرادى، ونقل جثة الضابط إلى مستشفى الهرم. وعند الخامسة صباحا تجمع أهالى الضابط القتيل أمام مشرحة المستشفى بالهرم، وقامت زوجته ووالدته بالنحيب والعويل، وذكر بعض أقارب المجنى عليه أن الضحية كان من المفترض أن يذهب اليوم الخميس إلى مدرسة أولاده لدفع المصروفات، وقام ضباط مديرية أمن الجيزة بمحاولة تهدئة أهل الضحية. وتجري محاولات الآن لاقناع والد الضحية بعمل جنازة عسكرية للضابط الشهيد، حيث يتمسك والده بأن يخرج جثمان نجله من مسكنه بمنطقة الوراق.
 يذكر أن الرائد تامر على حسين على حمودة، معاون مباحث قسم شرطة الهرم من مواليد عام 1979 ودفعة تخرج عام 2000. كما يذكر أن الضابط المتهم نجل اللواء فهمى الهلباوى، مدير مرور الجيزة الأسبق، وكان المتهم قد تلقي تدريبه داخل قسم الهرم فور تخرجه من كلية الشرطة.

 نقيب شرطة ينقذ 17مليون جنيه
 بعد انقلاب سيارة لنقل الأموال بجنوب سيناء



نجحت دورية نقطة شرطة ابوزنيمة بجنوب سيناء في إنقاذ 17 مليون ونصف جنيه مصرى من مختلف العملات عقب انقلاب سيارة لنقل الأموال. تلقى النقيب محمود مطرود استغاثة بانقلاب سيارة نقل الأموال وبعد تحديد موقعها انطلق لموقع الحادث الذي وقع انقلاب على بعد حوالي 35 كيلو متر من مدينة أبوزنيمة على طريق شرم .. كانت السيارة رقم 5483 ج س قادمة من شرم الشيخ باتجاه نفق الشهيد احمد حمدى. وأسفر الحادث عن إصابة سائقها محمد جبريل 33 سنة القاهرة، والحارس أسامه عابدين 30 عاما الجيزة، وكانت تحمل بداخلها 16 شنطة بها نقود من جميع العملات توازى 17مليون ونصف المليون من الجنيهات . ونقلت قوات الشرطة الأموال إلى نقطة ابوزنيمة في سرية تامة داخل سيارة كانت مصاحبة للسيارة التى انقلبت وتابعة لشركة نقل الأموال وتم إيداع الـ17 مليون بالنقطة حتى تسليمهم لمندوب الشركة وقامت قوة تامين الطريق بحراسة السيارة إلى كمين عيون موسى وتسلمتها قوات من مديرية أمن السويس ....





ليست هناك تعليقات: