الثلاثاء، 11 سبتمبر 2012

جريمة حرب بحق سنّة سوريون وليسوا علويين أو شيعة ؟ .. فيديو



ثوار سوريا يسيطرون على ثكنة هنانو بحلب
 مجزرة أرتكبها الجهاديون الليبيون والمصريون
 في ثكنة هنانو بحلب مسلمون سنّيون وكرد الجيش

الحر- 10 ساعات من القتال في ثكنة هنانو
 والعثور على سجون تحت الأرض



ثكنة هنانو في حلب هي مركز تجمع للجنود الاغرار والمسحوبين غصبا وقهرا للخدمة الإلزامية في الجيش السوري وهؤلاء المجندين عادة يكونون من الكرد ومن الرقة ودير الزور والقسم الشرقي الشمالي من سوريةحيث يسحب اهل الجنوب الى النبك شمال دمشق وبسحب العلوييون الى مراكز خاصة بالساحل ودمشق فعمليا الجنود في ثكنة هنانو هم مسلمون سنّيون وكرد عندما تم الإقتحام اتصل عشرات من اهالي المجندون بمن يستطيعون ممن يظنون أنهم ممكن أن “يمونوا” ليشرحوا أن ابنائهم قد تم سحبهم الى التجنيد قريبا ولم يشارك أي منهم باي عملية عسكرية وهم مازالوا بدورة الاغرار فقط وتم نقل هذه المعلومات الى قادة الكتائب السبعة التي اقتحمت الثكنة فما حدث؟ اصر الجهاديون الليبيون والمصريون على قتل كل من اسروا وتحججوا بضعف الإسلام في هذا الوقت وعن وجوب قتل الاعداء وكان من بين هؤلاء القتلة شيخ يدعى “ابو توفيق” وهو جهادي كان في مخيم البارد وعضوا في فتح الإسلام العميلة للمخابرات السورية قد فتى بالإعدام وتم إعدام شباب اغرار لاتتجاوز أعمارهم التاسعة عشر لايزالوا في دورة الاغرار ولاذنب لهم الا ان يسقوا رغما عنهم الى الخدمة الإلزامية!!!!! الجهاديون العرب الذين يخدمون مرافقين لكتيبة فجر الإسلام ولكتيبة ابن تيميه ولكتيبة شيخ الإسلام هم قتلة محرمون ومرتكبي جريمة حرب بحق سنّة سوري وليس العلويين أو الشيعة لمن سيكذب هذا سنعرض عليكم الفيديو الذي يري بلا اي شك من قتل هؤلاء الفتيان وعشرات من الفيديوهات التي تري غزو الثكنة لحظة بلحظة ومن شارك ومن هي الكتائب حتى لا يخترعوا لنا طاي مجسمات” او اتهامات بالفبركات” حيث اصبحوا مثل النظام باتهام اي كان يضح جرائمهم وفوضاهم وجنانهم كتائب أحرار الشام – اققتحام ثكنة هنانو في حلب ( مشتركة )..

 [12:12:05 AM] Salah Eldin Bilal: [Monday, September 10, 2012 12:53 PM] syria.-.for.-.ever:

 حلب-العرقوب-الجيش الحر في تجمعه لضرب ثكنة هنانو
كتيبة سيد الشهداء حمزة-استكشاف محيط ثكنة هنانو
حلب-ثكنة هنانو-جزء من معركة تحريرالثكنة
حلب-ثكنة هنانو-جزء من معركة تحرير الثكنة 2
كتيبة سيد الشهداء حمزة-اشتباكات عنيفة مع جيش الأسد الخائن
http://youtu.be/80BH0QNIK5g

إعدامات في حلب والأمم المتحدة تتّهم الطرفين بـ«جــرائم حرب» 
في وقت ارتفع فيه عدد ضحايا الانفجار، الذي وقع في حيّ الملعب البلدي في حلب، ذكرت تقارير أن «المعارضين»
... أعدموا عشرين جندياً نظامياً في منطقة هنانو ...



تواصلت الاشتباكات والقصف الجوي في سوريا، وتركّزت في مدينة حلب، وخصوصاً في منطقة مساكن هنانو، بينما طالب الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون بمحاكمة المتورطين في «جرائم حرب» في سوريا. وذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان أنّ الجيش السوري قصف جواً عدة أحياء متمردة في حلب، وقال المرصد إن خمسة مدنيين، على الأقل، بينهم امرأة وناشط قتلوا في هذه الغارات الجوية، التي استهدفت أحياء المرجة، والصاخور، وهنانو، وطريق الباب والشيخ خضر.
وفي ريف دمشق، قتل خمسة مدنيين وجرح عشرات آخرون في قصف لمنطقة السيدة زينب. وقتلت القوات النظامية معارضاً مسلحاً في محافظة درعا، بينما قتل طفل في قصف على بلدة النعيمة في المحافظة نفسها. وفي حماه، قتل معارض مسلح في معارك، بحسب المرصد. وارتفع عدد ضحايا الانفجار، الذي وقع أول من أمس، في حيّ الملعب البلدي في حلب إلى 27 قتيلاً و64 جريحاً. ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية «سانا»، يوم أمس، عن محافظ حلب محمد وحيد عقاد قوله إنّ «الانفجار وقع في حيّ الملعب البلدي قرب مشفى الحياة والمشفى المركزي، وأدى إلى أضرار مادية كبيرة في المشفيين ومدرسة النسور الذهبية للأطفال والمباني المجاورة».
في السياق، قامت القوات السورية، يوم أمس، «بتطهير» ثكنة هنانو ومبنى كتيبة حفظ النظام في مدينة حلب، وقضت على العشرات من مسلّحي المعارضة. وقال مصدر رسمي سوري لوكالة «يونايتد برس إنترناشونال»، إن «القوات المسلّحة طهّرت ثكنة هنانو ومقر كتيبة حفظ النظام والمؤسسات المحيطة بها في حلب، وقضت تماماً على العشرات من المسلّحين الإرهابيين» في المنطقة المذكورة.
كذلك أوردت وكالة «سانا» أنّ «وحدة من قواتنا المسلحة تصدّت لمجموعات إرهابية مسلحة حاولت الاعتداء على كتيبة حفظ النظام والمؤسسات الحكومية بجوارها في منطقة العرقوب بحلب، وقضت على العشرات من الإرهابيين وجرحت عدداً كبيراً منهم».

كتيبة سيد الشهداء حمزة-اشتباكات مع جيش الأسد جـ2
حلب-ثكنة هنانو-الشهيد محمد عيسى واشتباكات قرب الثكنة
تكبيرات ماقبل النصر أثناء اقتحام ثكنة هنانو
حلب-ثكنة هنانو-استهداف الثكنة بقذيفة آر بي جي
كتيبة سيد الشهداء حمزة – الشهيد محمد عيسى يرمي قذيفة آر بي جي على الثكنة
كتيبة سيد الشهداء حمزة – الشهيد محمد عيسى يرمي قذيفة اخرى على الثكنة
-كتيبة سيد الشهداءحمزة-استهداف الثكنة بقذيفة آر بي جي
الشهيد محمد محمود عيسى في معركة تحرير ثكنة هنانو
 https://youtu.be/tC7lmzYih5s

أثارت ما سمي بـ”معركة هنانو” تساؤلات حول تطور قدرات الثوار السوريين، ففي الوقت الذي عجز جيش النظام عن السيطرة على حلب، تتعاظم قوة الثوار في المدينة، ويبسطون سيطرتهم على مناطق عسكرية جديدة.



ثوار سوريا يسيطرون على ثكنة هنانو بحلب

واشارت مصادر مطلعة على تفاصيل المعركة التي استمرت أكثر من 10 ساعات لصحيفة “عكاظ” الى ان لواء التوحيد اقتحم الثكنة في خطة تكتيكية ناجحة، وذلك من عدة جهات بمشاركة ما يسمى جبهة النصرة وحركة الفجر الإسلامية ولواء الفتح وأحرار الشام، لافتا الى ان العملية اسفرت عن قتل أكثر من 30 جنديا ممن رفض إلقاء السلاح وأسر 15 وفر الباقي إلى كتيبة حفظ النظام المجاورة. واغتنام لأكثر من 5000 سلاح روسي ومناظير وصناديق ذخيرة ومدافع هاون. وكشفت المصادر عن سجون سرية تحت الأرض، وتم تحرير أكثر من 350 سجينا، منهم من قضى عدة سنوات، وبينهم ضباط رفضوا إطلاق النار على المدنيين خلال الأحداث السابقة، ومن بين السجناء أيضا سياسيين وآخرين رفضو إطلاق النار وبعضهم فارين من الخدمة الإلزامية و بعضهم متخلف عن الخدمة. واوضح المصدر ان “ثكنة هنانو ثكنة تاريخية قديمة، بنيت على زمن العثمانيين، وهي من أهم المواقع الاستراتيجية العسكرية في حلب بسبب إطلالها على معظم مدينة حلب، ويرى البعض أنها تساوي قلعة حلب في أهميتها العسكرية والاستراتيجية، وفيها شعبة التجنيد ومراكز التجنيد الإجباري في محافظة حلب. فضلا عن كونها أكبر المواقع العسكرية ومنها يتم قصف أحياء عدة في مدينة حلب مثل هنانو والشعار والصاخور وبعض المناطق الأخرى”.


 الشهيد محمود عيسى مع قاذفه وبلباسه المدني في المعركة
 http://youtu.be/JM1nwSanRQE
كتيبة سيد الشهداء حمزة-اشتباكات في محيط الثكنة
 http://youtu.be/Ssgw6gNomF8
 حلب-كتيبة سيد الشهداء حمزة-قتل قناص قرب ثكنة هنانو بقذيفة مضادة للأفراد
 http://youtu.be/rtlCcc9dPTM
كتيبة سيد الشهداء حمزة-اشتباكات في محيط الثكنة قبيل تحريرها
 http://youtu.be/pzeAI2YmfGI

حلب-بالقرب من ثكنة هنانو-كتيبة سيد الشهداء حمزة واقتحام شارع جديد
 http://youtu.be/YaEZGI4G20M
كتيبة سيد الشهداء حمزة على الخطوط الأولى في اقتحام شارع آخر نحو الثكنة
 http://youtu.be/j5SnVGsS_0k
كتيبة سيد الشهداء حمزة-اشتباكات قبيل اقتحام الثكنة
http://youtu.be/zs6lepiaWBs
كتيبة سيد الشهداء حمزة-قبيل اقتحام الثكنة بلحظات
http://youtu.be/gWsvVWYVXIM
 كتيبة سيد الشهداء حمزة-لحظات دخول ثكنة
 هنانو http://youtu.be/reiQfH-7dDw

حلب-ثكنة هنانو-جولة في أول دخول لأبطالنا الثكنة
 http://youtu.be/93a871YTxaU
حلب-ثكنة هنانو-الطيران يقصف أجزاء من ثكنة هنانو بعد تحريرها8.9.2012
http://youtu.be/A44nQpcOQmE
 ريف حلـــب الغربي:تشكيل ألوية المعتصم بالله في الريف الغربي بحلب 
http://youtu.be/IYUQiptaGoU
 [12:23:30 AM] Salah Eldin Bilal: انظر هناااااااااااااااااااااااااااااا
 [12:23:37 AM] Salah Eldin Bilal: 

http://www.youtube.com/watch?v=HsekZATCNEc&feature=youtu.
 حركة الفجر الأسلامية وثق وقائع تحرير ثكنة هنانو [12:28:42 AM] Salah Eldin Bilal: 
http://www.youtube.com/watch?v=4goAVkmd-K8&feature=youtu.be
 منبج – حلب : تشكيل كتيبة أحرار جامعة حلب فالموجود يعرض بدون اي شك من اقتحم وقتل هؤلاء الله اكبر على المجرمين  المشاكس فيديو يظهر المجرم ابو توفيق من افتى بقتل هؤلاء الفتيا
 http://www.youtube.com/watch?feature=player_detailpage&v=zqhKbYjUz_8


؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛


ليست هناك تعليقات: