السبت، 1 سبتمبر 2012

عكاشة.. استبعاد عمر سليمان كان متعمداً وانا اللى جمعت التوكيلات .فيديو


من الذي تعمد استبعاد سليمان 
 قال عكاشة 
"الله أعلم .. المعني في بطن الشاعر"


أكد الاعلامي توفيق عكاشة صاحب قناة الفراعين أنه كان المشرف والمسئول عن عملية ترشيح اللواء عمر سليمان في الانتخابات الرئاسية، وذلك قبل صدور قرار باستبعاده من الترشح.
 وأضاف عكاشة في حواره مع الإعلامي وائل الابراشي في برنامجه "الحقيقة"علي قناة دريم أنه هو الذي قام بجمع التوكيلات الخاصة باللواء عمر سليمان، وأن المستشار القانوني الخاص به كان رئيس اللجنة القانونية. 
 مشيراً إلي أن أنصاره ومحبيه هم الذين قاموا بالذهاب في كل مكان في مصر لجمع التوكيلات للواء عمر سليمان، مشيرا الي انهم تقدموا بالتوكيلات كاملة ومن ضمنها أسيوط التي قيل أنها ناقصة ب‍‍ 31 توكيل، مؤكدا انهم تقدموا 150 توكيلاً وفقاً للقانون للجنة الانتخابية علي يد المحامي الأستاذ خالد سليمان. وقال عكاشة انه فوجئ باستبعاد عمر سليمان، مؤكدا ان هذا الاستبعاد كان يرتب بخطة ما لا نعلمها الهدف منها هو عدم ترشيح اللواء عمر سليمان واستبعاده من الساحة لأن سليمان لو أكمل في الانتخابات كان سيحسمها من الجولة الأولي. 
 مؤكدا ان استبعاد سليمان كان متعمداً ولم يكن قانونياً علي الاطلاق، وفي رده علي سؤال الابراشي"من الذي تعمد استبعاد سليمان"، قال عكاشة "الله أعلم .. المعني في بطن الشاعر".





ليست هناك تعليقات: