الخميس، 20 سبتمبر 2012

"صقر الجمالية " مثال للوطنية - ثلاثة رجال في مواجهة 15 اسد . فيديو


"صقر الجمالية" 
ضابط مباحث قسم شرطة الجمالية إيهاب هاشم



،كرمت أمانة حزب الحرية والعدالة بالقاهرة الفاطمية إيهاب هاشم، ضابط مباحث قسم شرطة الجمالية، وذلك لمجهوده، ونشاطه المكثف داخل القسم من خلال حملات التمشيط التى يقوم بها. وأوضح "إبراهيم دواد"، أمين الحزب بالقاهرة الفاطمية أن حى الجمالية يتميز بالطابع الأثرى، والثقافى، وبعد أحداث الشغب المدبرة فى أنحاء البلاد كان لازماً أن يكون هناك قوة تستطيع أن تستعيد الأمن، والأمان لأهالى الحى الأثرى.
وأضاف "دواد" أن الضابط إيهاب هاشم هو رمز القضاء على الفساد، وأعمال البلطجة، والعنف داخل الحى، ورغم ما تعرض له من إصابات خطيرة إلا أنه عاد ليستكمل مسيرته فى ملاحقة الخارجين عن القانون. وأشار داود إلى أن أمانة الحزب، وهيئة مكتبها بالجمالية قد التقت بالضابط وقامت بتكريمه؛ لوفائه، وإخلاصه، وما وجدت غير خير الكلام على وجه الأرض، وهو كتاب الله ليكون أعظم هدية.
وأكد داود أن أمناء الأقسام المختلفة قد رحبوا بالمجهود الذى يبذله الضابط المجتهد، والذى أطلق عليه الأهالى بـ(صقر الجمالية)، وأنهم على اتم استعداد لتدشين حملات مكثفة بالحزب لتوعية الأهالى بالدور الذى تلعبه الشرطة من إقرار الأمن، والأمان داخل الحى الأثرى العريق.

ثلاثة رجال في مواجهة 15 اسد من اجل الطعام


ليست هناك تعليقات: