الأحد، 16 سبتمبر 2012

كرامة الاميرة العاشقة والاساءة الى نبى الرحمة فى الميزان فيديو


السعودية ... قطعت العلاقات الدبلوماسية مع بريطانيا 
بسبب فيلم موت اميرة 
ولم تقطع المياه عن حنفية واحدة للسفارة الامريكية 
بسبب الفيلم المسيء للنبي


لم تخرج في ارض الحرمين مظاهرة واحدة احتجاجا على الاساءة الموجهة لنبي المسلمين وبرر مفتي ال سعود ( عبد العزيز ال الشيخ ) ذلك بان الفيلم المسيء للنبي محمد "لن يضر الرسول والإسلام ..وعلينا أن نستنكر دون غضب".وقال الشيخ عبد العزيز آل الشيخ في بيان أصدره السبت أن "أعظم النصرة للنبي محمد هو الاقتداء بهديه والاستنان بسنته ونشر فضائله والتعريف بسيرته وإذاعة قيم الإسلام وتعاليمه".وأضاف أن "المحاولة الإجرامية البائسة بنشر الفيلم المسيء للنبي صلى الله عليه وسلم لن تضر الجناب النبوي الكريم بشيء ولا الدين الإسلامي". 
 واكد أن الله عز وجل رفع لمحمد صلى الله عليه وسلم ذكره وجعل الذل والصغار على من خالف أمره وفتح له الفتح المبين وعصمه من الناس أجمعين وكفاه المستهزئين وأعطاه الكوثر وجعل شانئه هو الأبتر وشدد في بيانه "على أن استنكار المسلمين لهذه المحاولة الإجرامية يجب أن يكون وفق ما شرعه الله عز وجل في كتابه وسنة رسوله"، مشددا على انه لا" يجرهم (المسلمون) الحنق والغضب إلى أن يتجاوزوا المشروع إلى الممنوع فيكونوا بذلك قد حققوا بعض أهداف هذا الفيلم المسيء من حيث لا يشعرون". وحرم مفتي عام السعودية "أن يأخذوا( المسلمون) البريء بجريرة المجرم الآثم ويعتدوا على معصوم الدم والمال أو يتعرضوا للمنشآت العامة بالحرق والهدم". 
 وناشد آل الشيخ دول العالم والمنظمات الدولية بالتحرك لتجريم الإساءة للأنبياء والرسل عليهم الصلاة والسلام الطريف ان السعودية قطعت في اواخر السبعينات العلاقات الدبلوماسية وسحبت سفيرها من بريطانيا بسبب فيلم ( موت اميرة ) الذي اعتبرته السعودية انذاك مسيئا للعائلة الحاكمة في السعودية لانه يروي قصة اميرة سعودية هربت مع عشيقها ... وهددت السعودية انذاك بقطع النفط وسحب استثماراتها من بريطانيا ان لم تسحب بريطانيا الفيلم من دور السينما وتعتذر لال سعود الاطرف ان معارضين سعوديين طالبوا الملك عبدالله ان يوازي في موقفه بين ابنة اخيه بطلة الفيلم وبين الرسول وان ينتفض لنبي المسلمين كما انتفض لكرامة ابنة اخيه .. الاميرة العاشقة..


فيلم موت أميرة 
قصة حقيقية لأميرة سعودية -كامل مترجم

الأميرة مشاعل بنت فهد بن محمد آل سعود التي قتلت في السعودية عرض هذا الفيلم عام 1980 في الصالات العالمية و من ثم عرض مجددا عام 2005 بمناسبة مرور ربع قرن لعرضه لأول مرة حيث تسبب الفيلم في قطع العلاقات السعوديه البريطانيه بعد ان عرض الفيلم في بريطانيا وقد سحب الملك خالد السفير السعودي من لندن الفيلم الممنوع من أغلب البلدان العالمية و طبعا العربية و الذي قض مضجع العائلة المالكة لأنها أقامت الحد على الأميرة مشاعل خلافا للشريعة بعد أن كذبت في قصة هذه الأميرة لكي تجعل الأميرة مشاعل كبش فداء لترهب بقصتها كل نساء المملكة تحت شعار الدين..



ليست هناك تعليقات: