الأربعاء، 19 سبتمبر 2012

يسخرون من صلاة مرسي وغداً سيقولون "ممنوع الصلاة" !!!!!



الى الفجرة " الأعلام المضلل
 {وَلَا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِه}
 امثالكم لايصلح معهم الا ضرب الكرابيج والجزم 
لأنكم مضللين ولا تريدون اصلاح البلد
 ولكن تريدون البلد بدون امن ولا قائد يخاف اللة فيكم
ياغجر لم نسمعكم يا فاسدين تصرخون
 عندما أفقر مبارك شعبة واهان الكبير قبل الصغير وذلّكم وسرقكم 30 عاما


طالب الإعلامي محمود سعد رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي بالصلاة في منزله بدلاً من المسجد، 
وتوفير ملايين الجنيهات التي تنفق علي تأمين صلاته بالمسجد.
صلاة مرسى تعباهم لانهم لم يعلموا ان الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر والبغى .. وماهى التكلفة التى تكلفها صلاتة ماديا على الدولة ايها المنافقون كان مبارك لايصلى هو ونظامة ولذلك كانوا قساة القلب كفرة ... ونقول لهؤلاء الاعلامين الفجرة دعكم من صلاتة فصلاتة لة ومردودها على الجميع ايها الجهلة وان كان لصلاتة تكلفة مادية - الحراسة - كما تدعون فالحراسة موجودة سواء ذهب للصلاة او خلافة..
----------
 شن الناقد الرياضي علاء صادق علي هجوما شرسا على الإعلاميين الذين ينتقدون الرئيس محمد مرسي، ووصفهم بالفاسدين والمرتشين، مشيراً إلى أن مصر مرت بثلاثين عاما من الفقر والفساد ولم يجرؤ أحد على النقد ولو بكلمة. وقال صادق في تغريده له عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "الإعلاميون الكاذبون الفاسدون المرتشون يصرخون ضد مرسى لان الفقر موجود في مصر، لم نسمعكم يا فاسدين تصرخون عندما تسبب مبارك في فقر شعبه 30 عاما". وتابع: "إعلامي فاشل يسخر من حرص مرسى على الصلاة علنا.. وإعلامية تسخر من حرص مرسى على الصلاة في أوروبا، وغدا يغيرون أسماء برامجهم إلى (ممنوع الصلاة)".
وتابع: "الإعلام لا يتحدث عن إسقاط رموز الفساد، ولا يتحدث عن إنهاء حكم العسكر بعد 60 عاما، ولا عن استعادة سيطرتنا على سيناء، متفرغون للكذب والتضليل".
■■■■■
الرئيس محمد مرسي يبكي في صلاة الفجر فى الحرم المكي
الرئيس محمد مرسي يبكي في الحرم المكي أثناء صلاة الفجر
 بعد أن ذكر الإمام الآية الكريمة في سورة إبراهيم:
وَسَكَنْتُمْ فِي مَسَاكِنِ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَنْفُسَهُمْ وَتَبَيَّنَ لَكُمْ كَيْفَ فَعَلْنَا بِهِمْ وَضَرَبْنَا لَكُمُ الْأَمْثَالَ * وَقَدْ مَكَرُوا مَكْرَهُمْ وَعِنْدَ اللَّهِ مَكْرُهُمْ وَإِنْ كَانَ مَكْرُهُمْ لِتَزُولَ مِنْهُ الْجِبَالُ
 وقد أجهش الرئيس في البكاء بعد قراءة هذه الآية الكريمة.



ليست هناك تعليقات: