الجمعة، 7 سبتمبر 2012

ماسبيرو يرتدي الحجاب , تانى مذيعة محجبة بالتلفزيون المصري فيديو


وزير الإعــلام: 
 أقبل بظهور مذيعة مسيحية تضع الصليب على صدرها..وأرفض البهـائية 


لا أستبعد أن تقر التأسيسية الحبس فى قضايا النشر فى حالات معينة 

.. المذيعة نرمين خليل هذا هو أفضل توقيت لعودتى بالحجاب ..
ماسبيرو يرتدي الحجاب .. كان هذا تعليق احد المشاهدين لقناة النيل للاخبار بالامس حينما ظهرت المذيعة نيرمين خليل، قارئة النشرة وهى ترتدي الحجاب .. ظهور نيرمين لم يكن مفاجأة كبيرة لاسيما وانه سبقها فاطمة نبيل والتى اثار ظهورها دهشة كبيرة فى الاوساط الاعلامية والشعبية .
نيرمين خليل مراسلة قناة «النيل للأخبار»، قررت أن تطل مرتدية الحجاب، بعد غياب أربع سنوات عن شاشة قناة «النيل للأخبار»، حيث اتخذت وقتها قرارا بارتداء الحجاب، وبالتالى الاختفاء عن الشاشة، فكان من المستحيل وقتها أن تظهر على شاشة قناة «النيل للأخبار» بالحجاب، كما أكد لها المسؤولون حينها.
نيرمين خليل قالت إنها لم تفقد الأمل بعد الثورة، بل عادت لتدخل فى مفاوضات جديدة، وتحديدا فى أوائل عام 2012، بعد أن انتهت إجازتها «الإجبارية» بشكل رسمى، فقد أرادت أن تعود إلى عملها كمقدمة نشرة فى قناة «النيل للأخبار» وهى محجبة.
 وأضافت «تحدثت مع رئيس القناة سامح رجائى، وأكد لى استحالة ذلك، ثم طلب منى الحديث إلى إبراهيم الصياد، رئيس قطاع الأخبار وبدوره قال لى نصا (انتظرى إلى ما بعد انتخابات الرئاسة لنرى من هو الرئيس القادم وما هو الاتجاه العام)».
واضافت: «انتظرت وعملت وقتها مذيعة براديو مصر، لكن بعد فوز المرشح الرئاسى محمد مرسى توجهت على الفور إلى الصياد، وقلت له إن هذا هو أفضل توقيت لعودتى بالحجاب، وعليكم أن تتخذوا هذه الخطوة الآن قبل أن تؤمروا بها، فوافق...










ليست هناك تعليقات: