الأربعاء، 8 أغسطس 2012

القبض على كندى يحمل بطاقة مصرية فى موقع مجزرة رفح



القبض على كندى متهم بالتورط فى أحداث سيناء


ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على كندى للاشتباه فى تورطه فى أحداث سيناء الإرهابية والتى راح ضحيتها 16 شهيدا، وذلك أثناء تواجده بمنطقة العريش بسيناء، وتجرى الأجهزة الأمنية المعنية التحقيق معه حاليا. 
 وكانت دورية أمنية، بمنطقة العريش، قد اشتبهت فى المتهم، وتم ضبطه وتبين أنه يدعى "ديفيد إدوارد" كندى الجنسية، وبالكشف الفنى عليه تبين أنه دخل البلاد صباح يوم الأحد 5 أغسطس وهو ذات اليوم الذى وقعت فيه الأحداث مساء، كما تبين أن المشتبه فيه طالب بإحدى الجامعات الكندية.
 ومن خلال تفتيش المشتبه فيه تم العثور بحوزته على بطاقة رقم قومى مصرية تحمل اسم المواطن أحمد عبد الخالق، ميكانيكى ومقيم فى عين شمس، كما تم العثور بحوزته على كاميرا ديجيتال وبفحصها تم العثور بداخلها على مجموعة من الصور الخاصة بمدرعات الجيش المصرى، بالإضافة إلى صور أخرى لكوبرى السلام. وأكد مصدر أمنى مسئول أن تلك الصور هى ما زادت من شك الأجهزة الأمنية بأنه متورط فى ارتكاب أحداث سيناء الإرهابية، وأضاف المصدر أنه جار حاليا التحقيق مع المتهم حول الصور التى تم ضبطها على الكاميرا، وعما إذا كان هناك عمليات إرهابية أخرى كانت تستهدف كوبرى السلام، وصلته بأحداث سيناء.




ليست هناك تعليقات: