الأربعاء، 8 أغسطس 2012

جماعة "الجهاد العالمي" مجزرة رفح تواطىء مخابراتى مصرى أسرائيلى


الناجــى الوحيــد من مجــزرة رفــح:
القتلة قالوا لنا يا خونة ?? 
 « كل زمايلى راحوا قدام عينى»
 قتلونــــا ورددوا الله أكبر ياخـــونة


كشف مصدر مطلع أن السبب الحقيقي وراء الهجوم البشع الذي قامت بة مجموعات جهادية فلسطينية أول أمس علي وحدة بالجيش المصري بمدينة رفح بالحدود الشرقية مع العدو الصهيوني، هو استشهاد "عيد عوكل حجازي" وهو شاب فلسطيني ينتمي الي جماعة "الجهاد العالمي" بصاروخ صهيوني منذ يومين خلال هجوم جوي استهدف مدينة رفح الفلسطينية, عن طريق تسريب لمعلومة مخابراتية، تردد فى الأوساط الفلسطينية أن مصر كانت وراء تسريبها... وبالتالي فالهجوم علي وحدة الجيش المصري في رفح فى قسمها المصري ما هو سوي عمل انتقامي بحت لمقتل الشاب الفلسطيني الجهادي. 
 *"الشعب الفلسطيني" يزور السفارة المصرية لتقديم العزاء بشهداء الجيش المصري 
قام وفد من حزب الشعب الفلسطيني برئاسة النائب بسام الصالحي الأمين العام للحزب وعدد من أعضاء اللجنة المركزية وكوادر الحزب بزيارة سفارة جمهورية مصر العربية في رام الله لتقديم واجب العزاء بشهداء الجيش المصري البواسل الذين قضوا نتيجة العملية الإرهابية الغادرة مساء الأحد الماضي. هذا وقد نقل الصالحي تعازي حزب الشعب والشعب الفلسطيني للسفير ياسر عثمان سفير جمهورية مصر العربية لدى السلطة الوطنية وللشعب المصري وأهالي الشهداء أحر التعازي مؤكدًا على وقوف شعبنا الفلسطيني إلى جانب مصر وشعبها وجيشها الباسل في هذا المصاب الجليل. 
" أمننا يتحقق بنا " مبادرة يطلقها السادات .... ويدعو مجلس الوزراء لتبنيها في ظل حالة الفراغ الأمني الذي يعاني منها الشارع المصري وإنتشار مظاهر الإرهاب والبلطجة بصورة غير مسبوقة أطلق محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية مبادرة تحت عنوان " أمننا يتحقق بنا " تقوم المبادرة على فكرة مشاركة كل المصريين فى عودة الأمن والقضاء على البلطجة ومساعدة الشرطة والجيش فى السيطرة على حالة الإنفلات الأمنى من خلال التصدى والقبض على البلطجية والمجرمين إن أمكن وتسليمهم للشرطة أو من خلال التبليغ وإرشاد الشرطة على العناصر الإجرامية على أن يكون لهذه الأعمال تكريم معنوى وأدبى يكون مشجعاً لهم ولغيرهم على مشاركة الشرطة والجيش فى عودة الأمن للشارع المصرى. إقترح السادات أن يتم تكريم من يقوم بهذا العمل من خلال رئاسة الوزراء مباشرة سواء كان فردا بعينه أو مجموعة أفراد أو أهالى قرية أو قبيلة بدوية ، ويكون مجلس الوزراء ملزما فوراً بتقديم مكافأة مادية مشجعة لهم وتحقيق مطلبهم سواء كان مطلباً عاما أو خاصا ، ويتم تغطية حفل التكريم إعلامياً ، حتى يكون هناك دافعاً لغيرهم على القيام بأعمال مماثلة. وأكد السادات أن المطالبات بالتكاتف مع الشرطة والجيش سوف تجد لها صدى قوياً عند كثيرين إذا تم تدعيمها من خلال الحافز خاصة وأن مبدأ المسئولية الوطنية قد يلقيه البعض على كتف البعض الآخر. الناجى الوحيد من مذبحه 
"رفح" دول خدونا على خوانة.
«كل زمايلى راحوا قدام عينى» 
الانتقام لمقتل عوكل .. وراء مجزرة رفح المصرية



ليست هناك تعليقات: