السبت، 11 أغسطس 2012

رسالة هامة الى مرسى ورئيس وزراؤة , هل أنتم مصريون حقا..؟


لاتلقوا بعجزكم وفشلكم علينا 
نحن فقراء مصر للأسف 
نظاراتكم لاترى الا الأغنياء ومكيفاتهم السبع!!


قنديل باشا عايش فى برجة العاجى ولا يعرف ان 80% من المصريين بيكملوا عشاهم نوم وأنهم لا يعرفون ما هو المكيف ويسمعون عنة ويكاد نصفهم لا يمتلك مروحة ..اعتقد أنك لاتعرف مصر والمصريين وقد هبطت علينا ببراشوت من بلد آخر فكيف باللة عليك تكون رئيس وزراء لبلد لاتعرف شعبة .. انت مثلك مثل ملكة فرنسا (مارى انطوانيت)عندما واجهتهم بعض من مشاكلنا وقالت مش (لاقين عيش ياكلوا جاتوة.). 
المهندس قنديل أنا مهندس مثلك ولكن من أجيال المهندسين (المتعوسين )جيل ثورة يوليو .. الذى تحمل اصعب فترات مصر تخرج من الكلية الى الجيش حتى انتهى تحرير سيناء وخرج .. وجد جميع الأبواب موصدة امامة لاعمل ولا امل كافح وناضل الى ان بلغ السن القانونية" لضرب الخيل بالنار".. ما علينا المهم انا شخصيا لا أملك غير مروحتين فى بيتى .. فمن اذن يملك سبعة مكيفات فى بيتة ..أرجوك قول لى لأنى اشك اننى اعيش فى بلد آخر غير مصر أو بى مس من الجن .. ام انا المتعوس الذى فشل فى الحصول على مكيف من مكيفات المعونة الأمريكية وتكيف الجميع الا انا..
المهندس قنديل سامحك اللة على تلك الأهانة لجميع متعوسى مصر من المتعلمين والمغيبين من امثالى فارحمنا يرحمك اللة .. فان لم تستطع ..فارحم نفسك من ظلم العباد والبلاد والزم بيتك فانك مسؤول امام اللة انت ورئيسك عن مصر اليوم وغداّّّ..!!!!!!!!

شريط وثائقي يظهر
 أسرار العلاقة بين نظام الفراعنة الجدد 
المتصهينين واليهود

ليست هناك تعليقات: