الخميس، 9 أغسطس 2012

تحذير مستخدم الـ"اى فون" يمكنة أن يراكى عارية !! بالفيديو ..


كمبيوتر بحجم وسمك الورقة و شفاف وثلاثى الأبعــــاد 
 تقنية للـ"اى فون" تظهـــر الجسم عـــاريا


■ على الرغم من ان التكنولوجيا اصبحت من الأشياء التى لا يمكن الإستغناء عنها كالهاتف المحمول واجهزة الكمبيوتر وغيرها من الأجهزة غير ان البعض يتعمد استغلالها بشكل خاطىء يسىء الى الأخلاق والأداب العامة لدرجة قد تصل الى استباحه اعراض الأخرين والتى يعاقب عليها الله سبحانه وتعالى بأشد العذاب. فقد انتشر فى الفترة الأخيرة برنامج يتم تحميله على جهاز "اى فون 4" ، ويمكن لهذه التقنية ان تظهر جسد الشخص عاريا اثناء تصويره ، وللأسف تحول هذا الأمر الى تجارة رخصية حيث يقوم البعض ببيعه مقابل مبلغ ما الى الشباب ، وقد انتشر هذا النوع من التحميل فى بعض الدول العربية منذ نحو أسبوعين بمقاهي الانترنت والمؤسف انه لقى اقبالا ملفتا رغم دخول الخدمة منذ زمن قصير.

 حول هاتفك إلى 
جهاز لمعرفة ما وراء الأبواب والنوافذوالجدران




كمبيوتر بحجم وسمك الورقة و شفاف وثلاثى الأبعاد


■ يزداد التنافس بين الشركات المصنعة للاجهزة التكنولوجية ، ويزداد ابهار الجمهور بما يقدمة هؤلاء لمستخدميهم ، من تطور وسهولة وخفة ويسر وتقدم رائع فبعد ان توصلنا الي الكمبيوتر المحمول ، تطورنا الى الكمبيوتر اللوحي. تبهرنا شركه سامسونج بكمبيوتر لوحي شفاف و يحوي تكنولوجيا ثلاثي الابعاد وترجمة فورية لاي مستخدم للغته المفضلة ، فاذا كان المستخدم يرغب الانجليزيه ويتحدث مع صيني فان الكمبيوتر يترجم اللغة علي الفور ، ولم تعلن سامسونج عن موعد لاطلاق هذا الجهاز الي النور.

موقع إلكتروني يتيح لك الشعور بالاسترخاء


من الصعب على الموظف أن يشعر بالاسترخاء والهدوء في مكان العمل، حيث لا يتوقف هاتف المكتب عن الرنين، كما ينخرط الزملاء في نقاشات مع بعضهم البعض حول موضوعات العمل أو أحوال الحياة اليومية، كما أن إطلالة الموظف من النافذة عادة ما تصطدم بجدران المباني المجاورة للمكتب. 
لذلك يقدم الموقع الإلكتروني الأفلام ومقاطع الفيديو للمناظر الطبيعية التي تساعد الموظف المجهد، وبالطبع جميع الموظفين، على الشعور بالاسترخاء أمام شاشة الكمبيوتر. ويتيح هذا الموقع الإلكتروني للموظف إمكانية الاختيار من باقة تضم ستة مقاطع فيديو لمناظر الحقول والأنهار أو مناظر لغروب الشمس على شواطئ البحار، والتي تكون مصحوبة بأصوات مناسبة مثل شقشقة الطيور أو هدير الماء وتلاطم الأمواج. وحتى يعمل الموقع الإلكتروني بشكل سليم يجب أن يكون متصفح الإنترنت مشتملاً على أحدث إصدار من البرنامج الإضافي Flash.





ليست هناك تعليقات: