الأربعاء، 29 أغسطس 2012

الاعلام المصرى صنع من بلطجى بطل..ماذا داخل صندوقك الاسود يا نخنوخ؟


.. الاعلام المصرى صنع من بلطجى بطل ..
ماالذى يخشاة اصحاب القنوات الخاصة لتلميع نخنوخ 
وجعلـــة بطـــلا واسطـــورة ؟!!!



حملة اعلامية ضخمة للدفاع عن بلطجى نظام مبارك خوفا من كشف صندوق الأسود للنظام وكيف تسمح الداخلية بهذا الكم الهائل من المقابلات التلفزيونية داخل محبسة وخاصة وان القضية فى مراحلها الاولى ولم يتم حظر النشر والتصوير التلفزيونى كما تم فى قضية رأس النظام حرصا على مشاعرة وتسترا لفضائحة حتى لايعلم أحد ماذا يدور خلف الكواليس.. كل ما نطلبة حاليا هو منع النشر فى هذة القضية حتى ينتهى التحقيق سقوط نخنوخ يصيب المقربين منه بالرعب .. والنيابة تحاول فتح أكبر خزائنه وفي نفس السياق توجه فريق من النيابة العامة لمعاينة فيلا " محمد صبري نخنوخ " للمرة الثانية وذلك لفتح أحدى الخزائن الكبيرة التي توجد في الفيلا.
 وقال مصدر من النيابة العامة إن الفيلا بها عدد من الخزائن وافق المتهم علي منح النيابة العامة مفاتيحها.. لكنه لم يمنح النيابة مفاتيح الخزنة الأكبر بالفيلا. ويواصل رجال النيابة جهودهم بالتعاون مع عدد من الفنيين لفتح الخزنة الأكبر في منزل نخنوخ. وكان سير التحقيقات في قضية نخنوخ قد تحول من مجرد تحقيقات حول الأحراز التي تم ضبطها داخل فيلته في كينج مريوط، إلي تحقيقات موسعة حول نشاط المتهم وعلاقته برموز من النظام السابق ودوره في مقتل المتظاهرين خلال ثورة الخامس والعشرين من يناير.. وذلك بعد التصريحات التي نقلتها وسائل الإعلام عن المتهم. أبو حمزه ·.
" كما جرت اتصالات محمومه بين عدد من رجال الاعمال وملاك الصحف والفضائيات من اجل توفير مظله اعلاميه عاجله لنخنوخ لمنحه الثقه فى عدم الكشف عن علاقته بهم من خلال تصوير قضيته فى اطار سياسى او دينى". 
هذا جزء من مقال منشور فى جريده المصريون اول امس الاثنين 27 اغسطس 2012 واذا عرف السبب بطل العجب. لاننى شاهدت جزء من برنامج صبايا الذى تقدمه ريهام سعيد بالامس الثلاثاء 28 اغسطس وبالمصادفه البحته كل من يتصل من الساده المشاهدين متعاطف مع هذا النخنوخ وانه رجل الخير وطيب وابن حلال ويصلح بين الناس. 
ماهذا الاسفاف والاستخفاف بعقولنا ؟ ان سوء النيه متوفر للغايه. وهنا يصدق ماقرأت فى جريده المصريون قبل يوم واحد والسؤال هو. كيف يتم تناول قضيه بهذا الحجم وهذه الخطوره ومازالت قيد التحقيق والتحرى وبها احداث على قدر كبير من الخطوره بمثل هذه السطحيه بل والهيافه الا اذا كان هناك غرض. خاصه اذا علمنا ان هناك دلائل كثيره تشير باصابع الاتهام الى هذا النخنوخ بانه مسؤول عن كثير من الجرائم والانفلات الامنى الذى هدد الامن القومى لمصر منذ قيام الثوره وحتى الان هذا غير جرائمه السابقه من بلطجه وتزوير انتخابات ايام زملائه فى العصابه التى كانت تحكم مصر بزعامه شيخ المنصر المخلوع : ايها الاعلام والاعلاميون ان كنتم كذلك لاتستخفوا بعقولنا يرحمكم الله :: ابو حمزه.

ليست هناك تعليقات: