الثلاثاء، 21 أغسطس 2012

مازال الجيش المصري يدهشنا بوطنيته - فيديو



استياء إسرائيلي من قرار وزير الإعلام المصري
 بعدم التعامل مع المراسلين الصهاينة
وتطالب مصر بإخراج الدبابات من سيناء فورا
 لتجنب المشاكل طبقا للمعاهدة
تبرع الجيش المصري بمبلغ مليار جنيه لتنمية سيناء?!


أبدى د.أيمن نور، رئيس حزب غد الثوره، اندهاشه من تبرع الجيش المصري بمبلغ مليار جنيه لتنمية سيناء، موضحًا أن الأمر يثيرعلامات استفهام مشروعة حول ميزانية القوات المسلحة.
وطالب نور، خلال تغريدة له علي موقع التواصل الاحتماعى تويتر, اليوم الاثنين، برد المليار جنيه لموازنة الدولة، ثم يتم توجيهها لسيناء. وفي شان آخر، أشاد نور علي لسان حزبه بقرار وزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسي بجمع الأسلحة من سيناء مقابل سداد قيمتها، مؤكداً أنه قرار صحيح يجب أن يمتد لكل الجمهورية، مع تحديد مهلة شهر لتنفيذه. كانت اللجنة الوزارية لتنمية سيناء برئاسة الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء ناقشت الاعتمادات المالية المدرجة بموازنة 2012- 2013 لتنمية سيناء،
والتى تقدر بمليار جنيه تم تخصيصها للوزارات المختلفة ومحافظى شمال وجنوب سيناء للإنفاق منها على مشروعات التنمية بسيناء. كما أن وزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسى قد صدق على مبلغ 250 مليون جنيه مشاركة من القوات المسلحة لتحقيق الأمن والتنمية فى سيناء، وأنه ستتم مشاركة اهالى سيناء فى سبل إنفاق هذا المبلغ، بحسب تصريح للواء محمد شوقى رئيس جهاز تنمية سيناء نشرته جريدة الأهرام الجمعة الماضي.
*استياء إسرائيلي من قرار وزير الإعلام المصري 
إسرائيل تطالب مصر بإخراج الدبابات من سيناء لتجنب المشاكل.. أعربت إسرائيل عن استيائها من قرار وزير الاعلام صلاح عبدالمقصود بإجراء تحقيق مع مسئولي قناة الاخبار علي خلفية استضافة محلل سياسي اسرائيلي للتعليق علي احداث سيناء الدامية ضد الجنود المصريين علي الحدود والتي راح ضحيتها‏ 16‏ ضابطا ومجندا‏.‏ وعلم مندوب الأهرام أن السفارة الاسرائيلية في القاهرة عبرت عن هذا الاستياء الشديد من قرار وزير الاعلام, معتبرة أن حظر ظهور المعلقين والمحللين الاسرائيليين في التليفزيون الرسمي لدولة يذكر من حالة القطيعة الاعلامية مع اسرائيل ولايتفق مع وجود اتفاقية سلام وعلاقات دبلوماسية بين الدولتين..

niki minaj,cassie the boys

ليست هناك تعليقات: