الخميس، 2 أغسطس 2012

وطن مريض بالأمل لكنه محكوم بالعذاب. فيديو


المصفقين لأدعياء الوطنية 
وبقايا نظام مبارك ادعياء الوطنية 
والمتناحرون على السلطة فى مصر ليسوا مصريون


لا مانع ابدا من مسح اثار الدماء مازالت تلطخ الحذاء الثقيل .. وكم سيكون جميلا لو قمت بضم القاتل الى زمرة الشرفاء ..وبالطبع ضروريا جدا ان تفعل كل ذلك باسم الدين .. اكذب باسم الله .. ونافق باسم التقية .. وزيف باسم الضرورة .. وازرع الكراهية اينما حللت باسم الولاء البراء .. احتقر المرأة والفنان واليساري والليبرالي لكن احرص ان تمنحهم ما يريدون من وعود براقة يندفعون نحوها-نحوك كفراشات بلهاء تستدعي مصير الاحتراق .. مازالت الثمرة تقف بالحلق؟ سخر اقلام متلونة وابواق جوفاء .. انتشر .. اغرق المدى بصورك الملونة والتي تحرص فيها على الابتسام بحنان الأب وحكمة الأولياء .. كن دائما امامهم ومن خلفهم .. ولا تنسى ابدا وانت تبيع دم الشهداء ان تبدأ حديثك بالترحم على الشهداء!


مرشد «الإخوان» يحذر من «لصوص الثورات» ويؤكد: مصر تحتاج «نهضة أخلاقية» حذر الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، مما سماه «سرقة الثوة»، وقال إنه «مثلما لكل نعمة لصوص، فإن الثورات أيضًا لها لصوص». وقال «بديع»، خلال حفل الإفطار الذي أقامته جماعة الاخوان المسلمين في بني سويف، الإثنين: «إن نجاح الثورة ليس نهاية الأمر، وإن مصر ليست في حاجة لنهضة علمية واقتصادية ولا سياحية وثقافية، لكنها في حاجة إلى ما سماه نهضة أخلاقية». 
 وأضاف: «عندما زرنا الدكتور مرسى فى القصر الجمهوري أدينا صلاة الجماعة والتقينا بعدها بقيادات الحرس الجمهوري، الذين أكدوا لنا أنهم لأول مرة يشعرون بأنهم مسلمون، لأن الطاغوت كان يتعمد إخراجهم من صلاة الجمعة، لكى يرى لمن ولائهم: لله أم لمبارك». وانتقد «بديع» من وصفهم بـ«مروجي الشائعات والأخبار الكاذبة بين الناس»، مثل إمداد إسماعيل هنية بأسلحة تقدر بمليار دولار وإمداده بالوقود والمحطات الكهربائية، وهو ما يتسبب فى انقطاع الكهرباء في مصر، على حد قوله
إنقاذ الثورة تتقدم ببلاغ لكشف فساد حاتم الجبلي


صرح عاطف أمين المنسق العام لجبهة إنقاذ الثورة، أن الجبهة سوف تتقدم ببلاغ إلى النائب العام لوضع اسم الدكتور حاتم الجبلي وزير الصحة الأسبق على قوائم الوصول؛ وذلك لاتهامه في العديد من القضايا المرتبطة بالفساد وإهدار المال العام، متسائلا: من الذي سمح له بالسفر في هذا التوقيت؟!. 
وقال الدكتور باسم السواح رئيس المجلس المصري للأطباء بأن المجلس والجبهة قدموا للدكتور فؤاد النواوي وزير الصحة أكثر من قضية فساد وإهدار للمال العام، اتهم فيها الدكتور حاتم الجبلي، وآخرها مستشفى الخليفة على طريق مصر الإسماعلية الصحراوي التي تكلفت الملايين، ولم يستفد منها المواطنون، علما بأنها مغلقة وأنها مجهزة بكامل تجهيزاته وأنه سوف يواصل محاربة رموز النظام السابق داخل وزارة الصحة. ومن ناحية أخرى أوضح أسعد هيكل عضو لجنة الحريات بنقابة المحامين ومسئول الملف القانوني بالجبهة أنه سوف يتقدم إلى النائب العام بعديد من المستندات التي تدين وزير الصحة الأسبق من فساد وإهدار المال العام.




ليست هناك تعليقات: