الجمعة، 10 أغسطس 2012

عاكف: زمن الإخوان وأخونة الشعب والشارع لم يأت بعد .فيديو


الأخـوان صادقون ويتعاملون بحسن نيّة 
... مع الجميــــع ...



بعد نفى عاكف لقاء الجماعة سرًا بعمر سليمان
 قيادى إخوانى منشق لمهدى عاكف: أنت كذاب

■ الإخوان أصل الثورة.. وأخونة الشعب شرف عظيم .. وطظ في أي واحد يرفض الحكم الإسلامي  
■ زمن الإخوان لم يأت بعد ولكنه سيأتي عندما يكون الرئيس ومجلسا الشعب والشورى والمحافظون والوزارات إخوانًا 
■ لا أحترم من صوتوا لشفيق.. والشعب اختار مرسي ومشروعه الحضاري الإسلامي وليس لمشروعه الوطني 
■ الجماعة فوق جميع الإخوان المسلمين.. لكن مصر هي أمنا وفوقنا جميعا وستظل فوق الجميع 
■ النخبة الإعلامية العلمانية في مصر فسدت وتبيّن لنا أنهم يمتلكون أجندات خاصة 
■ الإخوان هيئة إسلامية جامعة وتمويلها من جيوبنا ولا نقبل مليمًا من غير الإخوان .. 
ويؤكد : إخوان الخارج إخوان أكد محمد مهدى عاكف، المرشد العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين، أن زمن الإخوان لم يأت بعد، مشيرا إلى أنه سيأتى عندما يهيمن الإخوان على الرئاسة والوزارات والسفارات وجميع أجهزة الدولة وأخونة الشعب والشارع. 
وأكد عاكف، خلال حديثه فى برنامج "زمن الإخوان" على قناة "القاهرة والناس" اليوم الجمعة، أن الإخوان لن يفرضوا على أحد اعتناق الإسلام لأن الله أعطى حرية العقيدة للإنسان. وأرجع عاكف سبب تراجع الإخوان شعبيًا إلى الإعلام المصرى المزيف، إضافة إلى سوء تعامل الإخوان مع المجلس العسكرى ومع الشعب، مؤكدا أنهم صادقون ويتعاملون بحسن نية مع الجميع. 
وحول الحاكم الفعلى لمصر، قال عاكف إن د.محمد مرسى هو رئيس مصر، مؤكدا أن المرشد العام للجماعة الدكتور محمد بديع ونائبه المهندس خيرت الشاطر يخضعان لحكم مرسى، محملاً الإعلام سبب البلبلة المشاعة في البلاد. 
وأضاف عاكف أن الإخوان متضامنون مع الثورة المصرية منذ يومها الأول إلا أنهم لم يفصحوا عن ذلك حتى تتوحد صفوف المصريين قائلاً "نحن أصل الثورة".





قيـــادى إخوانى منشــق لمهــدى عـــاكف:
... أنت كـــذاب ...


 اتهم المهندس هيثم أبوخليل، القيادى الإخوانى المنشق عن الجماعة، مهدي عاكف المرشد السابق لجماعة الإخوان المسلمين، بالكذب بعد نفيه عقد لقاء سري بين الإخوان واللواء عمر سليمان نائب الرئيس السابق أثناء الثورة، مشددًا على عقد ذلك اللقاء. ووصف أبو خليل الحالة التى بدا عليها عاكف خلال حلقة برنامج "زمن الإخوان" على فضائية "القاهرة والناس" بأنه يكذب بدم بارد. 
ورد أبو خليل على اتهام عاكف له بالكذب فيما يخص عقد ذلك اللقاء، بقوله: "أقسم بالله أنت الكذاب وأنا مهول من رجل مثلك تخطي الثمانين يكذب". وقال القيادي الإخوانى المنشق عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك": "الدكتور محمد بديع المرشد الحالى للجماعة حي يرزق أسألوه من الكذاب.. الدكتور محمد حبيب نائب المرشد السابق حي يرزق أسألوه من الكذاب. وتابع، “هيثم” أن الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح الذي تشاجر معهم في آخر اجتماع لمجلس شوري الجماعة عندما عرف بالاجتماع الفضيحة اسألوه من الكذاب. واستطرد أبوخليل: الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية الذي حضر الاجتماع ومعه الدكتور الكتاتني اسألوه من الكذاب. 
ووجه أبوخليل حديثه لمهدى عاكف قائلا له: عيب يا أستاذ مهدي، لو كنت قلت لا أعرف أو أعلم فتلك مصيبة لكن أن تكذب فتلك مصيبة كبري، ناهيا رسالته لعاكف قائلا:"غداً سيعلم الجميع من الكذاب الأشر".
كان المرشد السابق لجماعة الإخوان المسلمين مهدي عاكف، قد رد فى حلقة "زمن الإخوان" على الاتهامات الموجهة للإخوان بأنهم سرقوا الثورة، مؤكدا أن الإخوان هم أصل الثورة، وبدونهم لم تكن لتنجح لأنهم كغيرهم من فصائل الشعب المصري التي أدت لنجاح الثورة. وتابع أن سبعة من أعضاء مكتب الإرشاد كانوا في الميدان يوم 25 يناير وتم القبض عليهم، لكن السياسة العامة للجماعة رفضت إعلان النزول ورفضت أن يكون لهم طيف في الميدان وأرادت أن يكون الشعب المصري نسيجا واحدا دون أي طيف مسيطر يعكر الصفو الوطني. -

ليست هناك تعليقات: