الأربعاء، 1 أغسطس 2012

انقطاع الكهرباء والمياه مخطط مدروس لأسقاط مرسى




العشري: انقطاع الكهرباء والمياه مخطط ضد مرسي
 إذا ثبت أن لقطع الكهرباء دوافع سياسية 
 فتلك جريمة في حق الشعب


رفض مختار العشري رئيس الشئون القانونية لحزب "الحرية والعدالة" التجاوز الاعلامي في حق الرئيس محمد مرسي، معتبرا أن هناك مخطط واضح يتمثل في عدم تعاون البعض معه في حل الازمات الحالية التي تمر بها مصر.
وقال العشري في مداخلة هاتفية مع برنامج "صفحة جديدة" على قناة "النيل لايف": "لم نسمع عن انقطاع الكهرباء والمياه بهذه الدرجة مما يدل على وجود مخطط "، متسائلا: "هل عندما أتي الدكتور مرسي انقطع كل هذا وهل هو المسئول عما حدث خلال 30 عاما الماضية".
واضاف العشري: "ما تغير بالدولة هي وظيفة واحدة اسمها رئيس الجمهورية ويوجد 14 الف مناصب قيادية تابعة للحزب الوطني لاتزال تدير الدولة وفيهم من يحب ان يري الدكتور مرسي في هذا الموقع وبالتالي يفتعل الازمات باشكال مختلفة". ويري العشري ان جماعة الاخوان المسلمين تتعرض يوميا لمحاولات اغتيال سياسي سواء من بعض الخصوم او من خلال الاعلام.
 يسري فوده: إذا ثبت أن لقطع الكهرباء دوافع سياسية فتلك جريمة في حق الشعب أكد الإعلامي يسري فوده؛ أن عملية انقطاع الكهرباء المستمرة في مصر تعتبر جريمة لا تختلف كثيرًا عن جريمة فتح السجون يوم جمعة الغضب إبان ثورة يناير المجيدة العام الماضي؛ في حال إن كانت هناك دوافع سياسية وراء القيام بقطعها عن الشعب.
وقال يسري فوده- مقدم برنامج "آخر كلام" على قناة "أون تي في" الفضائية؛ عبر حسابه الشخصي على موقع (تويتر) للتدوين القصير: «إذا ثبت أن لقطع الكهرباء دوافع سياسية؛ فتلك جريمة في حق الشعب لا تختلف كثيراً عن فتح السجون مساء جمعة الغضب».



ليست هناك تعليقات: