السبت، 11 أغسطس 2012

لميس جابر :مبارك ُظلم والتاريخ تم تشويهه , 25 يناير انقلاب إخواني فيديو



لميس جابر:25 يناير انقلاب إخواني وليس ثورة شعبية 
أحسست بالنكسة يوم إعلان فوز مرسي بالرئاسة.. 
الثورة استمرت يومين ونصف وانتهت بـ"تخريب" 


جابر : أمريكا "الشيطان الأعظم" و نشرت الفساد فى العالم مبارك ُظلم والتاريخ تم تشويهه فى 10 أيام وعصام سلطان " كاره لنفسه " حازم أبو إسماعيل لطيف وغاوى شو إعلامى لميس : مبارك " ُظلم " والتاريخ المصري تم تشويهه فى 10أيام وأمريكا الشيطان الأعظم .. وهيكل حول الخونة إلى أبطال ....
أكدت الكاتبة الصحفية لميس جابر أن الرئيس السابق حسنى مبارك ظلم ، وأن الظلم الذى وقع عليه وقع على كل رموز حرب أكتوبر ، مشيرة إلى أن التاريخ المصري تم تشويهه فى 10 أيام . ووصفت جابر أمريكا بأنها "الشيطان الأعظم" ، وأنها هى التى نشرت الفساد فى العالم كله ، وأن هدفها من مشهد إعدام صدام حسين فى أيام العيد ليس التخلص منه ولكن اهانة كل الزعماء العرب . وقالت لميس جابر - فى حوارها لبرنامج "ظالم ومظلوم "على قناة" صدى البلد" الذي تقدمه الإعلامية رولا خرسا - إن السلفيين خارج الزمان ، ووصفت رؤيتهم للفن بأنها قصيرة جدا ، منتقدة ظهور المذيعات بالحجاب.
 وتساءلت : على أي أساس تم اتهام المتورطين فى موقعة الجمل ، واصفة الأمر بأنه محاولة للإقصاء ، وحول رأيها فى حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان المسلمين ، قالت لميس إنه كان يتبنى ما يعتقده ومات بنفس السلاح ، واغتيل من داخل الجماعة، وتساءلت أيضا كيف يغتال البنا ولم يأخذ أحد بثاره. 
 ووصفت لميس الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل بانه لطيف وغاوى شو ، وعن رأيها فى الكاتب محمد حسنين هيكل قالت: انه ظلم التاريخ وحول الخونة إلى أبطال والأبطال الى خونة وقالت له " اتق الله فى البلد"..
 كما وصفت عصام سلطان النائب السباق فى مجلس الشعب بان كاره لنفسه وقالت له "حاول تحب نفسك شوية كى تحب الآخرين " ، وقالت لخيرت الشاطر " بان عمر الاقتصاد المصري ما كان بقالة ".
 واكدت لميس بان العبء كبير على المجلس العسكرى ، وأنه غير مسيس مثل غالبية المصريين وان الجيش المصري والمجلس العسكري هم اكثر الناس وطنية . 
 ولفتت لميس بان الملك سليم الأول أكثر شخص ظالم فى التارخ المصري بسبب المذابح التي ارتكبت أثناء الغزو العثماني لمصر، وان محمد نجيب أكثر شخصية ُظلمت في التاريخ المصري.

 لميس جابر:25 يناير انقلاب إخواني وليس ثورة شعبية
 أحسست بالنكسة يوم إعلان فوز مرسي بالرئاسة.. 
والثورة استمرت يومين ونصف وانتهت بـ"تخريب"


لميس جابر 25 يناير انقلاب إخواني وليس ثورة شعبية



جريدة الدستور تعمل على التحريض وإشعال الفتنة في المجتمع على نحو يهدد الاستقرار ويوقف عجلة الانتاج في البلاد، كما أنهم أساءوا إلى رئيس الجمهورية من خلال استخدام عبارات وألفاظ يعاقب عليها القانون، مشيرين إلى أن صفتهم في تقديم تلك البلاغات تتمثل في كونهم مواطنين مصريين يخشون من عدم استقرار مصر فضلا عن اعتبارهم أن إهانة الجريدة لرئيس الجمهورية تعد إهانة للشعب المصري بأكمله . 


..

ليست هناك تعليقات: