الثلاثاء، 24 يوليو 2012

هل يفعلها الرئيس ويطهر الداخلية من الفاسدين رغم اعتراض الوزير

سياسات العسكري أبعد عن مفهوم الثورة ورغم ذلك يبالغون في الإحتفال بـ23يوليو
الرئيس يدرس الإطاحة ب800 ضابط
لا بسحر ولا خاتم سليمان نقدر نغير ايامنا

أكد صابر ابو الفتوح-القيادي بحزب الحرية والعدالة- أن الرئيس يدرس الإطاحة بعدد من ضباط الداخلية الفاسدين والذين لهم دور في الإنفلات الامني الذي تعاني منه مصر من بعد الثورة وترقية الضباط الشرفاء في اطار خطة تطوير جهاز الداخلية وتطهيرة من العناصر الفاسدة. وأوضحت جريدة المصريون في عددها الصادر الثلاثاء أن عدد ما يتم دراسته من ضباط الداخلية الفاسدين هم 800 ضابط من كافة الرتب كان لهم دور في حالة الانفلات الامني والفوضى الامني في مصر . وقال صابر ابو الفتوح:" أن هناك خطة مدبرة من هؤلاء الضباط لإشعال الفوضى ونشر الفتن وأفشال خطة الرئيس خلال 100 يوم القادمة وأظهار في صورة الضعيف وهو لن يسمح بهذا".
لا بسحر ولا خاتم سليمان

رئيس لجنة القوى العاملة بـ”الشعب المنحل” ينفى تصريحه حول
 الإطاحة بـ 800 من ضباط الداخلية‎
نفى صابر ابو الفتوح رئيس لجنة القوة العاملة بمجلس الشعب السابق والقيادى بحزب الحرية والعدالة ما تناقلاته عدد من المواقع الاخبارية عن تصريح نسب له يقول ان الرئاسة تدرس الاطاحة ب800 من ضباط الداخلية الفاسدين والذين لهم دور في الإنفلات الامني الذي تعاني منه مصر من بعد الثورة وترقية الضباط الشرفاء في اطار خطة تطوير جهاز الداخلية وتطهيرة من العناصر الفاسدة ونفى ابو الفتوح ان يكون ادلى هو او حزب الحرية والعدالة بمثل هذا التصريح مؤكدا ان هذا الامر يخص مؤسسة الرئاسة ولا علاقه له او الحزب بالامر واكد ان تصريحاته كانت تتهم مدير امن الاسكندرية بقيادة حملة لعرقلة مشروع ال100 يوم الذى تعهد به الرئيس محمد مرسى وتعمد افتعال حالة الانفلات الامنى الملحوظة بمحافظة الاسكندرية ولم تتطرق لاى شىء يخص استبعاد بعض الضباط بوزراة الداخلية
الداخلية تنفي إستقالة الوزير .. و«الدستور الأصلي» يؤكد صحة الخبر
«الدستور الأصلي» من جانبه تصر على صحة ما نشره ، مؤكداً في الوقت ذاته أنه يملك ما يكفى من الوقائع والقرائن التى تؤكد صحة الخبر..
     موقف قيادات الداخلية جاء كرد فعل على محاولة تدخل جماعة الإخوان المسلمين فى حركة تنقلات وترقيات الشرطة المزمع الانتهاء منها قريبًا، وإصرارها على إقصاء عدد كبير من اللواءات والعمداء الذين عملوا فى جهاز أمن الدولة السابق وانتقلوا فى ما بعد إلى جهاز الأمن الوطنى، وهو ما اعتبره اللواء إبراهيم محاولة من جماعة الإخوان المسلمين لذبح قيادات الوزارة والتخلص منها بسبب انتقامهم الأعمى. بينما وفي سياق متصل أكد المصدر أنه من المتوقع صدور حركة تنقلات وترقيات ضباط الشرطة نهاية الأسبوع الجاري.

طول ما رؤس الافاعى موجوده.......صدقونى مفيش فايده...... 
اتصل بى عدد من الشباب على راسهم الحكام الدوليين حمدى شعبان وياسر الجيزواى يشتكون انهم كونوا حملة اسمها ابدأ بنفسك من خمسين مواطن مصرى لاينتمون لاحزاب مسلميين ومسيحيين للمساعدة فى تنفيذ برنامج الرئيس فى منطقة شبرا الخيمة بجانب نادى البلاستيك وبعد ان قاموا بتنظيف الشوارع وتنظيم المرور وفرح الناس فوجئوا بنائب مأمور قسم شبرا الخيمة ثانى ورئيس المباحث يلقون القبض عليهم لانهم يقومون بعمل ليس من اعمالهم وتجاوزا حدودهم وهنا ثار الناس فى المنطقة واضطرت الشرطة للانسحاب. اهدى الواقعة لوزير الداخلية الذى يقوم بتنفيذ برنامج الرئيس\.

سياسات العسكري أبعد عن مفهوم الثورة ورغم ذلك يبالغون في الإحتفال بـ23يوليو
علاء الأسواني، أن سياسات المجلس العسكري لا تتفق مع مفهوم الثورات، رغم ذلك يصرون على الإحتفال بثورة يوليو، وأضاف أنهم يبالغون بالإحتفاء كما كان يفعل مبارك.

 جاء ذلك على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، حيث تسائل الأسواني قائلا« لماذا يحرص اعضاء المجلس العسكري، كما كان مبارك يحرص، على الاحتفاء البالغ بثورة يوليو مع ان افكارهم وسياساتهم ابعد ما يكون عن مفهوم الثورة».

ليست هناك تعليقات: