السبت، 28 يوليو 2012

ما هكذا تدار الدول، وما هكذا يكون احترام الشعوب ..الشيخ السلفي المرشح وزيرا




إبراهيم الهضيبى وتلميذ الشيخ الشهيد عماد يكشفان
حقيقة الشيخ السلفي المرشح وزيرا للأوقاف
 يسري ابرهيم وزير الاوقاف:عايز اختي كاميليا!


الشيخ يسري إبراهيم يرتدي الزى الأزهري وعمامته.. وهو أول الخارجين على منهجه.. وصفه بأنه أزهري خداع وتدليس الشعب أسقطه في الانتخابات.. وقوة صلته بأحد أهم قيادات الإخوان دفعت به للوزارة وعضوية التأسيسية الأولى والثانية الهضيبي: ما هكذا تدار الدول أو يكون احترام الشعوب.. وأنس السلطان: من التدليس الشديد تقديمه كأزهري أعرب الباحث السياسي إبراهيم الهضيبي, العضو السابق بجماعة الإخوان وحفيد مأمون الهضيبي المرشد العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين, وأنس السلطان, تلميذ الشيخ الشهيد عماد عفت عن رفضهما لتولي الشيخ محمد يسري إبراهيم الأمين العام للهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح, وزارة الأوقاف . وقال الهضيبي "أرفض تعيين محمد يسري إبراهيم وزيرا للأوقاف وأتمنى أن تكون إشاعة".
وكتب الهضيبي علي صفحته الشخصية علي فيسبوك, أن يسري أسقطه الشعب في الانتخابات البرلمانية، فإذا به لقوة صلته بأحد أهم قيادات الإخوان يظهر في الجمعية التأسيسية الأولى والثانية، وكأن هذا القيادي الإخواني الكبير يصالحه على الخسارة بتوزيع المناصب عليه.. ما هكذا تدار الدول، وما هكذا يكون احترام الشعوب". وأشار الهضيبي إلي أن يسري علي الرغم من أنه يرتدي الزى الأزهري إلا أنه أول الخارجين عن منهج الأزهر، وفي هذا تدليس وخديعة تدل على ضعف في الأخلاق", مضيفا "أنا احترم السلفي الذي يعلن ذلك أكثر ألف مرة من الذي يرتدي زى الأزهر, علم مدرسة أهل السنة الأشاعرة المتمذهبين المتصوفة, ليخدع الناس، خاصة إن كان يعرف أنه يخدعهم، وهو يعرف أن منهجه ليس منهج الأزهر، وهو يرفض منهج الأزهر ويعتبره بدعا".
من جانبه, قال أنس السلطان, تلميذ الشهيد عماد عفت – الذي استشهد أثناء مشاركته في أحداث مجلس الوزراء – أن يسري رجل سلفي يرتدي عمامة الأزهر ويتبرأ من منهجه", مشيرا إلي أن الطرح الذي يقدمه الشيخ محمد يسري إبراهيم يختلف كليا عن ما يطرحه ويقدمه الأزهر الشريف. وقال السلطان إن "الأزهر اتسم طوال تاريخه بالمنهج الأصيل الوسطي القائم على التلقي عن المشايخ كما هي المدارس العلمية الشرعية الأصيلة في الشام والهند والمغرب العربي وإفريقيا, والطرح الذي يقدمه الدكتور محمد يسري إبراهيم ومجموعته هو طرح مغاير لهذا المنهج الأزهري العلمي المنضبط بالمنهج لذلك فمن التدليس الشديد تقديمه كأزهري فقط لحصوله على الشهادة وارتدائه العمامة".

يحيى إسماعيل الدولة كلها تأكل مالا حراما بسبب الأوقاف
يسري ابرهيم وزير الاوقاف:عايز اختي كاميليا!
 هذا هو وزير الاقاف الجديد
 المرشح ضمن حكومة الدكتور هشام قنديل ..
الفيديو يتحدث عن نفسه .. لا يحتاج الى تعليق ..
 اذا كان هذا هو حال يسري ابراهيم المرشح وزيرا للاوقاف ..
فما بالكم ببقية أعضاء الحكومة .

ليست هناك تعليقات: