الأربعاء، 25 يوليو 2012

المخلوع يتهم رئيس الكسب غير المشروع بالكذب واثارة الفتنة والبلبلة بشائعات الأموال المهربة فيديو



مسلسل جديد للمخلوع والضحية الكسب غير المشروع بلاغ للنائب العام
بأتهام رئيس الكسب غير المشروع بإثارة الفتن


تقدم يسرى عبد الرازق و شقيقه محمد المحاميان ببلاغ للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود, ضد المستشار محمد عاصم الجوهرى مساعد وزير العدل لجهاز الكسب غير المشروع يتهمانه فيه بإشاعة الفوضى فى البلاد و اثارة الفتنة و تعريض الأمن و السلم الاجتماعى للخطر و أذاع عمدا بيانات من شأنها تكدير الامن العام.
 و ذكر البلاغ الذى حمل رقم 2802 بلاغات نائب عام بانه بتاريخ 24 يوليو 2012 فوجئ جموع الشعب المصرى على صفحات الجرائد و جميع المواقع الاخبارية و كافة القنوات التليفزيونية بتصريح صادر عن المستشار عاصم الجوهرى.
و جاء الخبر المنشور كالآتى:"قال المستشار عاصم الجوهرى مساعد وزير العدل بجهاز الكسب غير المشروع و رئيس اللجنة القضائية لاسترداد الاموال المهربة ان السلطات السويسرية قامت بتجميد مبلغ 290 مليون فرنك سويسرى لبعض مسئولى النظام السابق و على رأسهم الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك و نجلاه علاء و جمال مبارك ليصبح إجمالى ما تم تجميده لمسئولى النظام السابق بسويسرا 700 مليون فرنك سويسرى، و ذلك بعد تجميد 410 ملايين فرنك فى وقت سابق عقب اندلاع ثورة 25 يناير بناء على 3 طلبات مساعدات قضائية من مصر.
 ووصف البلاغ هذه التصريحات بالاكاذيب و جاءت على لسان المشكو فى حقه على الرغم من إعلان سبق الجهات القضائية و خاصة ان عاصم الجوهرى قد صرح بأنه لا أساس لتلك الاكاذيب و الأقاويل و أن ما يقال عن تلك المبالغ ما هو إلا أكاذيب. و ذكر مقدم البلاغ ان جريدة جارديان البريطانية نفت ما ورد و أبدت اعتذارها على تلك الشائعات، و أوضح البلاغ أنه على الرغم من الجهات المختصة إلا ان الجوهرى يقوم بنشرها و التحدث فيها و التطرق إليها على الرغم من علم الجميع يقينا انه لا توجد تلك المبالغ، مشيرا الى ان هذه الاقاويل تثير البلبلة فى الشارع المصرى، و تعمل على فقد الثقة فى نزاهة القضاء المصرى لأنه حتى الآن لم يثبت أى شئ من تلك الاقاويل. وطالب البلاغ بسرعة التحقيق الفورى و اتخاذ اللازم قانونا. 

اتهام رئيس الكسب غير المشروع بإثارة الفتن.
سويسرا تجمد اليوم 286 مليون دولار «جديدة» من أصول مبارك وأركان نظامه
ليرتفع مجموع ما جرى تجميده إلى 700 مليون دولار
زوريخ – رويترز
قال الادعاء السويسري، اليوم الأربعاء: "إن سويسرا جمدت المزيد من الأصول التابعة للرئيس المخلوع حسني مبارك، وشخصيات مرتبطة به."
وقالت جانيت بالمر، المتحدثة باسم مكتب الادعاء الاتحادي السويسري، في بيان مكتوب: "إن السلطات السويسرية جمدت حتى الآن حوالي 700 مليون دولار، ارتفاعًا 414 مليون دولار في السابق."
وقالت جانيت: "إن السلطات السويسرية تعمل عن كثب مع نظرائها في مصر لإعادة الأصول المجمدة ذات المنشأ غير القانوني، بأسرع ما يمكن."
سياسات العسكري أبعد عن مفهوم الثورة 
ورغم ذلك يبالغون في الإحتفال بـ23يوليو
... مين اللى سرق مصر ؟ ...

    مبارك الحرامي يعترف بصوته بدأت حياتي ومحيلتيش غير 70 جنيه في الشهر


علاء الأسواني، أن سياسات المجلس العسكري لا تتفق مع مفهوم الثورات
 رغم ذلك يصرون على الإحتفال بثورة يوليو، وأضاف أنهم يبالغون بالإحتفاء كما كان يفعل مبارك.
 جاء ذلك على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، حيث تسائل الأسواني قائلا
« لماذا يحرص اعضاء المجلس العسكري
 كما كان مبارك يحرص، على الاحتفاء البالغ بثورة يوليو 
مع ان افكارهم وسياساتهم ابعد ما يكون عن مفهوم الثورة».

ليست هناك تعليقات: