الأربعاء، 25 يوليو 2012

جرائم الحرب الخفية الجنسية. فيلم وثائقي


جرائم ،،الصرب،، ضد الملسمين والمسلمات
حقوق المرأة وجرائم الحرب الخفية " أكورد " 
فى هذا الفيلم الثائقي



يهدف الى اظهار لماذا التصدي للعنف القائم على الجنسية والجنس يتطلب منهجية شاملة من خلق وعي شامل، والتماس الإرادة السياسية، وتغيير القوانين، إلقاء القبض على الجناة، لتضميد الجراح والتمكين الاقتصادي للنساء الناجيات.
هذا لا يمكن تحقيقه بدون تغير المواقف في المجتمع.
أكورد تعمل في مجال حقوق المرأة وعلى وجه الخصوص في إنهاء الإفلات من العقاب على العنف ضد المرأة الجنسي القائم، من خلال تسهيل ظهور ثقافة عدم التسامح مع العنف الجنسي، وتطوير قدرات أصحاب المصلحة من أجل الوقاية المعززة، والاستجابة ورصد العنف الجنساني، وتسهيل العدالة التعويضية من خلال سبل العيش مجتمع البرمجة والضغط على صناع القرار لإنشاء صناديق تعويض للناجين....



في أعقاب دراسة عسكرية جديدة أن عدد الجرائم المبلغ عنها ممارسة الجنس العنيف قفزت 30 في المئة في عام 2011، مع الخدمة الفعلية المحاسبة المجندات 18-21 الأعمار لأكثر من نصف عدد الضحايا، ونحن نتكلم مع ماكدونالد ترينا وكوري Cioca، موضوعين من "حرب غير مرئية"، فيلم وثائقي جديد أن يدرس هذا الوباء من الاغتصاب من الجنود في الجيش الاميركي، الذي حصل على جائزة الجمهور في مهرجان صندانس السينمائي 2012 في بارك سيتي بولاية يوتا. "ليس فقط كنت ذهولها بواسطة الأرقام، ولكن عندما بدأت الحديث مع النساء والرجال الذين عانوا من هذا، لم يكن سوى الدمار من جراء قصصهم "، ويقول أكاديمية الفيلم مرشح لجائزة المدير، كيربي ديك." هؤلاء هم من النساء والرجال الذين هم جدا مثالي.
انضم إليهم الجيش لأنهم يريدون خدمة بلدهم. كانوا جنودا لا يصدق.
ومن ثم، عندما تعرضوا للاعتداء عليها، كانت لديه الشجاعة للتقدم، على الرغم من العديد من الناس نصحتهم بعدم "، يقول ديك. [نص يتضمن الاندفاع] قدم في إطار المهرجان السينمائي، حقوق المرأة، Cioca كوري، ترينا ماكدونالد، كيربي ديك الضيوف: كوري Cioca، خدم سابقا في قوات خفر السواحل الأميركية، حيث تعرضت للضرب والاغتصاب من قبل المشرف عليها، وبعد ذلك تهمة الزنا لأنه كان متزوجا. Cioca هي واحدة من الموضوعات الرئيسية للفيلم الوثائقي الجديد، والحرب الخفية. كان مخدرا ترينا ماكدونالد، وتعرضت للاغتصاب مرارا من قبل الشرطة العسكرية في محطتها البحرية النائية في أداك، ألاسكا.
ماكدونالد هو واحد من رعايا وثائقي جديد، والحرب الخفية.
 كيربي ديك، جائزة الأوسكار الذي رشح المخرج ومدير الحرب غير مرئية، والذي فاز لتوه على جائزة الجمهور في مهرجان صندانس السينمائي 2012 في بارك سيتي بولاية يوتا.

Sexual Assault Epidemic in U.S. Military





ليست هناك تعليقات: