السبت، 14 يوليو 2012

محمد مرسي رئيس الجمهورية..حفل تخريج طلاب كلية الشرطة.



صحيفة سعودية: 
 انشغال مصر بثـورة يناير افقـد المملكة السـاند الأكبـر لهـا 

الشرطة تعرض فيلم عن أهم انجازاتها في 2012 !


كان في استقبال مرسي اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، والمشير محمد حسين طنطاوى وزير الدفاع ، الدكتور كمال الجنزوري رئيس حكومة تسيير الأعمال، واللواء احمد البدري رئيس اكاديمية الشرطة، والدكتور عبد القوي خليفة محافظ القاهرة. 
بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للعميد طارق عبد الباسط عبد الصمد، وتلته مراسم تخريج الدفعة. 
* صحيفة سعودية: انشغال مصر بثورة يناير افقد المملكة الساند الأكبر لها 
قالت صحيفة الوطن السعودية في افتتاحيتها اليوم، أن زيارة المملكة التي افتتح بها الرئيس محمد مرسي جولاته الخارجية، استجابة لدعوة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، جاءت لتعيد قطبي العمل العربي المشترك إلى مكانة الصدارة، وهو مكانهما الأصلي وسط أزمات متلاحقة لا تزال تعصف بالمنطقة مرة تلو أخرى. 
وتابعت الصحيفة، انه منذ انشغال مصر قبل 18 شهرا بالثورة وتداعياتها، فقدت المملكة الساند الأكبر لها في المحافل الإقليمية والدولية، وليس من المبالغة القول إن كلا من السعودية ومصر كانتا بمواقفهما المتطابقة، قوة ضاربة ومؤثرة في كل القضايا المصيرية والحساسة التي عرفتها المنطقة في تاريخها الحديث.


الشرطة تعرض فيلم عن أهم انجازاتها في 2012 !!!!


محافظ الإسكندرية يتقدم باستقالته لعدم تعاون الأجهزة الأمنية معه في ظل المشكلات المتفاقمة التي تعاني منها مدينة الاسكندرية حاليا‏,‏ وعدم توافر القدر المطلوب من مساعدة صادقة من الجيش والشرطة‏,‏ أعلن محافظ الاسكندرية الدكتور أسامة الفولي أن ظروفه الصحية والنفسية لم تعد تسمح له بالاستمرار في العمل..؟؟؟؟

؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛




ليست هناك تعليقات: