الجمعة، 20 يوليو 2012

مملوك قتل عمر سليمان في سوريا - فيديو!!





 سليمان وسّط عاهل السعودية العفو عن مبارك
السلفيون رفضوا الصلاة علي جثمان عمر سليمان إخفاء خبر وفاة سليمان عن مبارك


رحل أمس اللواء عمر سليمان، بعد إصابته بأزمة قلبية نقل على إثرها إلى أمريكا بطلب من العاهل السعودى الملك عبدالله بن عبدالعزيز لعلاجه فى أكبر مصحة للقلب بالولايات المتحدة الأمريكية إلا أنه روحه فاضت إلى بارئها.
يذكر أن العاهل السعودى عرض على سليمان العمل مستشارا للأمن القومى السعودى داخل الديوان الملكى باقتراح من الأمير نايف بن عبدالعزيز الذى رحل مؤخرا إثر أزمة قلبية. وبعد رحيله طلب سليمان من الملك عبدالله أعفاءه من منصبه إلا أنه رفض، وخلال زيارة الرئيس مرسى إلى السعودية مؤخرا طلب سليمان من العاهل السعودى التدخل لإصدار عفو عن مبارك، وبعد عودة المخلوع إلى مستشفى سجن المزرعة أصيب مدير المخابرات السابق بأزمة قلبية نقل على إثرها إلى أمريكا حيث توفى هناك.
وأكدت مصادر إخوانية أن الجماعة وسطت أحد قيادات التنظيم الدولى للتفاوض مع سليمان حول ملفات الجماعة، وتم اللقاء فى لندن ولكن سليمان انهى المقابلة التى حضرها رجال الأعمال السعوديون.وفى نفس السياق وبعد فوز الرئيس محمد مرسى، نصح عمر سليمان الفريق شفيق بمغادرة مصر وعدم العودة، لأن التيارات الدينية سوف تصفى حساباتها معه ووقتها بكى بشدة الفريق شفيق على حال مصر وما آل اليه، وبالفعل رحبت الإمارات باستقباله ، فى نفس الوقت عمت الفرحة قيادات التيارات الدينية بمن فيها جماعة الاخوان برحيل كاتم أسرار مبارك .أمريكا قتلت عمر سليمان


بعد الإعلان المفاجئ عن وفاة «عمر سليمان» وجه العديد من مؤيدى اللواء «سليمان» أصابع الاتهام نحوالولايات المتحدة الأمريكية متهمين الإدارة الأمريكية باغتياله، فقد ظهر مؤيدوه فى العديد من وسائل الإعلام مؤكدين أن وفاته غير طبيعية، وقالوا: «الولايات المتحدة تقف وراء موت سليمان خوفا من أن يتولى زمام السلطة فى مصر خلال السنوات المقبلة». ونقل عن أحد المواقع الإخبارية على لسان أحد المقربين لعمر سليمان ويرى أن اتهامات «حسن غندور» أحد المقربين من «سليمان» والمنسق السابق لحملته الانتخابية - قائلاً: «أرادوا التخلص منه، لأن العديد من دول العالم تخشى أن يفضح أسرارها، خاصة أن أغلبهم شخصيات بارزة فى دول ومؤسسات وأجهزة أمنية وسياسية».. ووصف الأمر بأنه اغتيال، معلنا عن الخروج فى مسيرة مع مؤيديه أمام مبنى السفارة الأمريكية مطالبين بطرد السفير الأمريكى من مصر.
إخفاء خبر وفاة سليمان عن مبارك
أكد مصدر مقرب من عائلة الرئيس المخلوع أن الأسرة أخفت خبر وفاة اللواء عمر سليمان عن مبارك وأنه لا توجد فى داخل غرفة العناية المركزة التى يرقد بها مبارك أى نوع من التليفزيونات، ولذلك لم يشاهد المخلوع خبر وفاة سليمان كما أشاع البعض على التلفاز. أما إدارة سجن مزرعة طرة ومستشفى السجن المتواجد به الرئيس المخلوع فقد حظرت على الأطباء إخباره بالخبر الحزين لما يمكن أن يتسبب فى تدهور حاد فى حالته السيئة أساسا. يذكر أن جمال مبارك خرج منفردا لاستقبال زوجته خديجة الجمال وابنته فريدة التى حضرت بصحبة جدتها سوزان ثابت فى إطار الزيارة المجانية التى تمنح للنزلاء بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم وبقى علاء مبارك بجانب والده فى المستشفى حيث لم تحضر زوجته هايدى. اللافت أن سوزان ثابت وخديجة لم تتمكنا من زيارة المخلوع لعدم حصولهما على التصريح اللازم بذلك خاصة بعد استنفادهما كل التصاريح الممكنة لزيارة مبارك وأن المسئولين أكدوا لهما أن حالته الصحية لا تسمح وأنه نائم معظم الوقت. وأوضح المصدر ان علاء وجمال مبارك نقلا إلى سجن المزرعة ويقيمان حاليا على سريرين متجاورين فى المكان المخصص للمرضى العاديين حيث لا يتواجد فى هذا التوقيت أى مريض يحتاج البقاء الدائم فى المستشفى. وكشف مصدر أمنى مطلع أن مستشفى سجن مزرعة طرة مبنى مستقل داخل باحة السجن يبعد أمتارا قليلة عن باقى العنابر التى تحيط به، حيث يتواجد امامه عنبر الجنائيين رقم 4 وعلى يمينه عنبر 2 و 3 واللذان خصصا فى الماضى للمعتقلين السياسيين وأن نزلاء باقى العنابر لا يمكنهم الخروج من عنابرهم نهائيا والوصول لمبنى المستشفى وأنه لا توجد هناك أية اتصالات نهائيا بين رموز نظام مبارك الكبار وبين المخلوع ونجليه.
**السلفيون رفضوا الصلاة علي جثمان عمر سليمان
قال أبو حسام البخاري القيادي السلفي إنه لن يشارك في الصلاة علي جثمان عمر سليمان لأنه محارب للدين وللبلاد وشارك في قتل الفلسطينيين مؤكدًا أن هذا رأيه الشخصي وليس فتوي. وأوضح البخاري أن سليمان حارب الإسلام من خلال محاربة التيار الإسلامي مثل «عادل إمام» الذي استخدم الفن لمحاربة الإسلام. وأشار القيادي السلفي إلي أن سليمان كان من أركان نظام مبارك ورجل أمريكا وإسرائيل في مصر وأضاف: لا ننسي أيضًا أن سليمان شارك في قتل الفلسطينيين. من جهته قال أشرف ثابت عضو مجلس إدارة الدعوة السلفية إن الجبهة السلفية لا تعبر عن السلفيين أو الدعوة السلفية وأن ما صدر عنها من تصريحات بمهاجمة أي متوفي لا يعبر بأي شكل من الأشكال عن روح الإسلام الذي تنتمي إليه الجماعة السلفية في مصر والعالم العربي وهي بذلك تناقض المبادئ العامة للإسلام ولسنة النبي صلي الله عليه وسلم. كانت وكالات قد أشارت أمس إلي تصريح للدكتور خالد سعيد المتحدث باسم الجبهة السلفية بمصر أنه لا يجوز الصلاة علي سليمان لأنه من المجرمين والقوم الفاسقين وكان من جنود مبارك الظالمين.

الضابط السوري علي مملوك 
 قتل عمر سليمان في سوريا !!






ليست هناك تعليقات: