الثلاثاء، 24 يوليو 2012

الصهاينة يستعدون خوفاً من مرسي .فيديو



بناء الهيكل وسقوط مرسى
 مرسي كلف الخارجية بالرد على إعلان إسرائيلي أهان الرئيس
 نجل مرسي لـ''أصحاب الإعلان الإسرائيلي'':
... ليس لكم إلا الحذاء ...
بعد تهديده لأصحاب الإعلان الإسرائيلى
 إغــلاق حســاب نجــل الرئيس على "فيسبوك"


نشرت حركة أمناء هيكل سليمان –الإسرائيلية المتطرفة التي تخطط لهدم الأقصى- اليوم الثلاثاء على الانترنت وعلى القناة العاشرة الاسرائيلية فيديو يحمل تلميحات باقتراب بناء هيكل سليمان وسقوط الرئيس محمد مرسي كما أكدت في شرحها للفيديو وهو الفيديو الذي أثار جدلا بين النشطاء المصريين على الفيس بوك .
واهتمت الصفحات الإسلامية والثورية على الفيس بوك بالفيديو ونشرته أكثر من 20 صفحة ثورية وقالت صفحة امسك فلول:" إسرائيل عاملين إعلان إن الجيل القادم جاهز لبناء الهيكل والأب بيرمى الجرنال على الأرض وعليه صورة الرئيس مرسى".
وقال رئيس مركز سواسية لحقوق الإنسان والقيادي المستقيل من جماعة الإخوان هيثم ابو خليل في تحليله للفيديو على صفحته الرسمية:" الصهاينة ينشرون على قنواتهم فيديو بعنوان الأطفال جاهزين ويظهر في الفيديو بناء هيكل سليمان بعد سقوط مرسي الفيديو معبر جداً جداً ويحمل الرئيس مرسي مسئولية كبري أتمني أن يكون علي قدرها الصهاينة يستعدون خوفاً من مرسي".

موقع الحركة الصهيونية:


وفى سابقة هى الأولى من نوعها طلب الدكتور محمد مرسى من وزير الداخلية مراجعة حركة ترقيات وتنقلات الشرطة تأتى هذه الخطوة بعد أن قام مجلس شورى الجماعة بإجراء احصائية بتقييمه أداء عدد كبير من ضباط ضباط وزارة الداخلية على مستوى المحافظات.
وفى هذا الإطار تم تصفية أعداد كبيرة من مديرى الأمن والمرور طبقا لتعليمات مجلس شورى الجماعة ويبرز فى هذا الإطار أن حركة ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة التى ستصدر خلال ساعات ستتضمن إقالة رئيس جهاز الأمن الوطنى ومديرى أمن القاهرة والإسكندرية وعدد من مساعد الوزير. وكان الدكتور محمد مرسى قد كلف اللجنة الفنية الخاصة به بمراجعة حركة الترقيات والتنقلات بعد أن قامت لجنة الأمن داخل الجماعة بتصفية أعداد كبيرة من ضباط الشرطة التى ادعت الجماعة أنهم لهم مواقف ضد جماعة الإخوان المسلمين. الجدير بالذكر أن لجنة الأمن داخل جماعة الإخوان أصبح لها اليد الطولى فى معظم الشئون الداخلية وتبعها جهاز معلومات من الباحثين من أعضاء الجماعة وهذه لجنة تتبع كلا من خيرت الشاطر نائب المرشد ومحمد بديع المرشد العام للإخوان المسلمين وتعتمد جماعة الإخوان فى معظم قراراتها على لجنة الأمن داخل الجماعة التى يرأسها د.محمود حسين أمين عام الجماعة.


*مرسي كلف الخارجية بالرد على إعلان إسرائيلي أهان الرئيس
 هذا وقد كلف الرئيس محمد مرسي، وزارة الخارجية، بتجهيز تقرير يرد على ما بثته وسائل الإعلام الإسرائيلية من إعلان اعتبر إهانة للرئيس. وقال الدكتور ياسر علي، القائم بأعمال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، اليوم الأربعاء: "إن الخارجية المصرية مكلفة بالتعامل مع القضايا الخارجية والرد عليها، وخاصة العلاقات مع إسرائيل.
 *"بعد تهديده لأصحاب الإعلان الإسرائيلى إغلاق حساب نجل الرئيس على "فيسبوك" 
 أُغلقت إدارة موقع "الفيس بوك" اليوم الخميس، الحساب الشخصي لأحمد محمد مرسي نجل الرئيس المصري د. محمد مرسي، وسط تسريبات تؤكد أن سبب إغلاق الحساب هو قيام أحمد نجل الرئيس محمد مرسي بمهاجمة وتوعد أصحاب الإعلان الإسرائيلي الذي يسخر من والده. اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - إغلاق حساب نجل الرئيس على "فيسبوك

"

ليست هناك تعليقات: