الخميس، 26 يوليو 2012

الزند للرئيس: "إذا تغير وزير العدل سيكون لنا قول آخر"..!!!! اتكلم على قدك .. فيديو




الزند للرئيس: حذارى من تغيير وزير العدل 
 وزير العدل في حكومة الجنزوري يشكر قضاة مصر على أداء واجبهم بكل اتفان


طالب المستشار أحمد الزند، رئيس نادى القضاة بالقاهرة، بالإبقاء على المستشار عادل عبد الحميد، وزير العدل فى منصبه بالحكومة الجديدة، وقال فى لهجة محذرة "نريد أن يظل وزير العدل بعيدا عن الصراعات السياسية، ولا نرى فى تغيير الوزير إلا بابا لفتح الصراعات السياسية أمام القضاة"، محذرا "إذا تغير وزير العدل سيكون لنا قول آخر".
 ووصف الزند، خلال حفل الإفطار السنوى الذى نظمه نادى قضاة الإسكندرية، اليوم الخميس، وزير العدل، بأنه الأسد الرابض على كرسى العدل، وهو لكل القضاة وليس له أى انتماءات، قائلا "هو الأقرب إلى تحقيق أمانينا وطموحنا، موجهاً حديثة إلى الرئيس مرسى:" إنك تنشد الاستقرار والوحدة بين المصريين والمصالحة، ومن ثم إذا ولى أحد آخر غير هذا الوزير سيكون لنا قول آخر".
وأشار الزند إلى أن القضاة فى لحظة فارقة، تكثر فيها الأمانى وتقل فيها الإنجازات، مشيراً إلى أن الطموح والأمل يداعب القضاة فى تحقيق ما يريدون وممن يريدون، وأن تبقى العدالة فى يد أبنائها مهابة ومقدرة من الصغير والكبير، واحترام المنصة العالية، وتبجيل القضاة وتبجيل أحكامهم، إذا أردنا لمصر دولة القانون. وطالب الزند القضاة بالتوحد أمام التحديات، داعياً القضاة بأن يكونوا على قلب رجل واحد، واصفاً التحديات بأنها صعبة وأكبر من شخص واحد أو فريق، وقال "نحن فى منعطف خطير تتشكل فيه مصر الجديدة، ويجب ألا ندع الفرصة تتسرب من بين أيدينا ونبكى على اللبن المسكوب". 
 شارك فى حفل الإفطار السنوى الذى نظمه نادى قضاة الإسكندرية، المستشار عادل عبد الحميد وزير العدل، والمستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة، والمستشار مقبل شاكر، وأحمد عبد الرحمن النائب الأول لرئيس محكمة النقض وعدد كبير من قيادات القضاء بالإسكندرية الذين أكدوا على مطلبهم باستمرار المستشار عبد الحميد وزير العدل فى منصبة بالوزارة الجديدة.


وزير العدل في حكومة الجنزوري يشكر قضاة مصر على أداء واجبهم بكل اتفان
قال المستشار عادل عبد الحميد وزير العدل أن الجلسة الختامية لاجتماع مجلس الوزراء كانت تمثل لقاءً تاريخيًا بكل المعنى الإيجابي بحضور الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء المكلف، وتم تكريمه وجلس رئيس الوزراء المكلف مع الدكتور الجنزوري في جلسة واحدة لأول مرة في تاريخ مصر.
وجاء ذلك على هامش حفل إفطار بنادي قضاة الأسكندرية؛ حضره المستشار أحمد الزند، رئيس نادي قضاة مصر. ومن ناحية أخرى، طالب أعضاء نادي قضاة الأسكندرية بالإبقاء على المستشار عادل عبد الحميد في منصبه كوزيرًا للعدل في تشكيلة الحكومة الجديدة. ومن جانبه قال المستشار عبد الستار أمام رئيس نادي قضاة المنوفية: ''إن قضاة مصر يطلبون ويأملون في أن ينص على ضمانات استقرار القضاء في مواد الدستور الجديد''.

ليست هناك تعليقات: