الأربعاء، 25 يوليو 2012

أخطرفيديو .تفاصيل مادار بين سليمان ومبارك لحظة التنحى


هذا أخطر فيديو على الاطلاق 
 " العيــال حتودينـــا في داهيـــة"


الراجل اللي ورا عمر سليمان" يكشف سر وقوفه خلف نائب المخلوع في خطاب التنحي وتفاصيل محاولة اغتياله الفيديو يكشف اسرار لحظة تنحى الرئيس مبارك .. ويكشف حقيقة ما دار من مناقشات بين مبارك واللواء عمر سليمان. الكلام موثق وبالصوت والصورة ..



اللواء حسين كمال : وقفت وراء عمر سليمان خوفا من أن يهتز أو يقع على الأرض وتعليقات فيسبوك وتويتر لم تغضبني كمال: عمر سليمان كان ضد التوريث وقال : " العيال حتودينا في داهية".. ولا اتهم جمال مبارك بتنفيذ محاولة اغتياله تفاصيل محاولة الاغتيال تليفون من سكرتير مبارك يستدعيه ومدرعة " إكس فايف " تراقبه ثم إطلاق نيران كثيف ضد موكبه 4 أشخاص يستقلون سيارة مسرعة أطلقوا النيران على موكبه فجأة نتج عنه وفاة السائق وآخر ثم اختفوا على الفور صلة سليمان بمبارك انقطعت بعد اتصاله به للاطمئنان عليه ثم غضب منه لأنه لم يرد الاتصال وروى كمال ، واقعة محاولة اغتيال اللواء عمر سليمان قائلا إن سليمان عقب عودته من اجتماع للقيادة العامة للقوات المسلحة قبل إلقاء خطاب التنحي وأثناء جمع متعلقاته الشخصية تلقى تليفونا من اللواء جمال عبد العزيز سكرتير مبارك اخبره إن مبارك يطلبه على وجه السرعة وبالفعل اتجه عمر سليمان إلى مقر الرئاسة حيث أرسلت الرئاسة سيارة خاصة لتقله من مكتبه إلى قصر الرئاسة.
وقال كمال إن سيارة مدرعة كانت تراقبه وتم إخطار الرئاسة بها حيث كان نوعها " إكس فايف " وعند منطقة كوبري القبة فوجئ موكب سليمان بإطلاق نيران كثيف حيث شوهد 4 أشخاص يستقلون سيارة مسرعة وأطلقوا النيران فجأة نتج عنها وفاة السائق وآخر ثم اختفوا على الفور. وعن نوعية الرصاص قال كمال.. انه لم يكن موجودا وليس لديه المعلومة الدقيقة عن نوعية الرصاص مشيرا إلى إن محاولة الاغتيال خطط لها مسلحون. واستبعد كمال وقوف جمال مبارك وراء عملية اغتيال عمر سليمان مشيرا إلى إن مبارك طلب تحقيقا في الواقعة لم ينته التحقيق إلى شيء. وقال كمال موجها كلامه للابراشى إن الجنرال ظهر عقب محاولة الاغتيال طبيعيا وغير مهتزا مشيرا إلى إن عمر سليمان كان يتعامل حتى مع الزلزال بشكل طبيعي. وكشف كمال إن عمر سليمان كان ضد توريث السلطة وكانت له عبارة شهيرة سمها منه وهى " العيال حتودينا في داهية.
وقال كمال إن رسائل تهديد بالقتل تلقاها اللواء عمر سليمان لكنه لم يقل أنها من جماعة الإخوان المسلمين حيث كان يخطر بها الجهات المسئولة ثم سرعان ما ينساها.


ليست هناك تعليقات: