الجمعة، 22 يونيو 2012

بيان للمجلس العسكري يحذر من إثارة الفوضى في البلاد . فيديو



بيان للعسكرى يحذر من إثارة الفوضى في البلاد ويطالب المصريين
الحفاظ على أمن واستقرار البلاد والمنشآت الحيوية
 العسكرى: الإعلان الدستورى المكمل ضرورة فرضتها الظروف
بيان «العسكري» تهديد للقوى الثورية ويمهد لفرض «شفيق»


المجلس يدافع ويتهم ويهدد

العسكري: لا وصاية على الشعب وسيادة القانون أساس الحكم في الدولة
جارديان:العسكرى يخطط لتحويل مصر لباكستان


القبض على 8 بلطجية بينهم مخبر سرى بالداخلية بالتحرير

منصة «التحرير»: بيان المجلس العسكري «نكتة»


المجلس "يطلب من جميع المصريين مساندة الرئيس الشرعي للبلاد، الذي اختاره الشعب، ويؤكد على أن المجلس يقف على مسافة واحدة من كلا المرشحين، وسيحمي شرعية الرئيس المنتخب بإرادة الشعب".
قناة الجزيرة مباشر - بث مباشر



أعلنت المنصة الرئيسية بميدان التحرير، القبض على 8 بلطجية بينهم مخبر "سرى" بوزارة الداخلية يدعى أحمد حمدى حاملين الأسلحة البيضاء. كانت اللجان الشعبية بميدان التحرير وشارع محمد محمود، قد ألقوا القبض على عدد من البلطجية صباح اليوم حاملين الأسلحة البيضاء وصاعق كهربائي، وقاموا بتسليمهم للمنصة الرئيسية لحين تسليمهم للجهات الأمنية.
بيان «العسكري» تهديد للقوى الثورية ويمهد لفرض «شفيق»
اعتبر المهندس أحمد ماهر، مؤسس حركة 6 أبريل والمنسق العام لها، بيان المجلس العسكري الأخير «تهديدًا للقوى الثورية»، مشيرًا إلى أن المجلس يحاول التمهيد لفكرة فرض أحمد شفيق بالقوة، عن طريق اللجنة العليا «المحصنة».
واعتبر «ماهر» في تصريحات صحفية، أن «تهديد المجلس العسكري غير مقبول، وأن الإعلان الدستوري الذى أصدره المجلس العسكري غير مقبول، ولن يتم الاعتراف به» مضيفا أن «الحركة ستستكمل كل مساعيها وضغوطها بمشاركة كل القوى السياسية من أجل إسقاطه». وحذر «ماهر» من أن أي محاولة لفرض «شفيق» كرئيس للجمهورية، أو أي محاولة للمساس بجماهير الثورة «معناها إدخال البلد في نفق مظلم، وإدخال مصر في فوضى بصورة متعمدة»، مختتمًا بقوله إنه «على المجلس العسكري أن يتوقف فورًا عن كل محاولاته للسيطرة على السلطة، وأن يرحل في أسرع وقت ممكن، وأن يحترم الإرادة الشعبية والشرعية الثورية».



ليست هناك تعليقات: