السبت، 23 يونيو 2012

اتفاق سليمان وشفيق مع الموساد لتولى شفيق الرئاسة وشروطة بالمستندات


مؤامرة "سليمان" والصهاينة لتولي "شفيق" للرئاسة 
أسرة النائب المخلوع عمر سليمان تغادر إلى الإمارات 
هروب جماعى للفاسدين خوفا من المسائلة 
والحساب بعد تولى مرسى المسؤلية



كشفت وثيقة تم الحصول عليها أثناء اقتحام السفارة الصهيونية اتفاق عمر سليمان وأحمد شفيق مع الموساد ( المخابرات الصهيونية) على تولى شفيق رئاسة مصر شريطة الالتزام باتفاقية كامب ديفيد والاستمرار بتصدير الغاز إلى الكيان وحظر عبور السفن الحربية الإيرانية في قناة السويس. 
وجاء في الوثيقة اشتراط الحفاظ على الاستقرار في سيناء والإشراف على حركة العبور إلى قطاع غزة والضغط على أهالي القطاع والاعتراف بالقدس المحتلة عاصمة لكيان الاحتلال. 
والمعروف أن أعضاء في الحزب الوطني المنحل وقفوا وراء المرشح الرئاسي أحمد شفيق، حيث يعمل هؤلاء على دعم حملته الانتخابية. كما حذر العديد من السياسيين والنشطاء من حصول عمليات تزوير في الجولة الانتخابية الثانية عبر تزوير هويات الناخبين والدفع بالعسكر للتصويت لصالح شفيق. 
 وكان الصحفي عادل حمودة وثيق الصلة بالمجلس العسكري قد صرح منذ أسابيع لقناة مصرية خاصة أن الرئيس المصري القادم سيكون بموافقة أمريكا والكيان الصهيوني!! 
بينما استمع اثنان من المذيعين هذا الكلام المشين دون أي تعليق أو استنكار !!


هذه وقد غادرت أسرة اللواء عمر سليمان، نائب الرئيس المصري السابق القاهرة، اليوم الجمعة، متوجهة إلي أبوظبي. 
وقال مصدر مسؤول بمطار القاهرة الدولي إن داليا ورانيا، كريمتي سليمان، أنهتا إجراءات سفرهما على متن الطائرة المصرية المتجهة إلى العاصمة الإماراتية. يذكر أن سليمان كان غادر بداية الشهر الجاري إلي أبوظبي، ولم توضح المصادر ما إذا كان قد عاد من الإمارات أم مازال هناك. كما غادر يحى الجمل وابنة الجنزورى وكثير من رجال الأعمال ورموز النظام وتحويل اموال للخارج بالمليارات بتواطىء من البنك المركزى المصرى سحبا من الأحتياطى بالدولار الذى أوشك على النفاذ.. وحركة محمومة لبيع الأسهم بالبورصة .. هروب جماعى للفاسدين خوفا من المسائلة والحساب بعد تولى مرسى المسؤلية .. كانوا تحت احماية العسكر وشعورهم بان الأرض بدأت تتزلزل تحت اقدامهم فاصابهم الذعر .... يلوذون بالفرار جماعات وافراد كالفئران .. ابدا لن تفلتوا من عقاب هذا الشعب الذى سلبتموة حياتة وحريتة.. مصاصوا دماء الشعوب لن تفلتوا بجريمتكم ..نحن لكم بالمرصاد اينما كنتم.. المدير السابق لإدارة الأزمات بالقوات المسلحة: نجاح "مرسي" خطر!!!!!!!! - فيديو



بالفيديو..رشوان: 
مؤتمر مرسي لم يمثل الجميع





ليست هناك تعليقات: