الخميس، 31 مايو 2012

تكتيك ذكى وخبيث لحملة شفيق للمترددين . قاطعوا الأنتخابات. فيديو


حملة شفيق وراء دعوات المقاطعة 
 الفريق سعد الدين الشاذلى يكذب بطولات أحمد شفيق 
شباب الثورة يصوتوا لمرسى رغم عدم قناعتهم به 
للتقليل من فرص شفيق فى الفوز .


أكد عضو منسحب مؤخرا من حملة المرشح الرئاسى أحمد شفيق بإحدى المحافظات, أن الحملة اعتمدت تكتيكا وصفه بالذكى, والخبيث فى ابعاد الأصوات التى يشك فى ذهابها لشفيق بشكل نهائى فى انتخابات الإعادة على مقعد رئيس الجمهورية. ويتمثل التكتيك – حسب تأكيد العضو السابق بالحملة لبوابة الوفد- فى خلق حالة لدى الكارهين لشفيق, والإخوان فى نفس الوقت، من الزهد فى التصويت لأى المرشحين، خاصة بين شباب الثورة، الذين ربما لو شاركوا فى التصويت سيختارون د.محمد مرسى مضطرين، حال توصل الإخوان لاتفاق مع بعض هذه الرموز مثل حمدين صباحى، وعبد المنعم أبوالفتوح. 
واعتمدت الحملة –حسب قول العضو- عدة آليات لانجاح الفكرة، منها عمل "اكونتات" وهمية على الفيس بوك تحمل أسماء بها كلمة "الثورة" أو "الثوار" أو " حق الشهيد" إلى أخر هذه الأسماء التى تحاول ايهام مستخدمى الفيس بوك بثورية أصحابها.
 وأضاف أن الآلية الثانية تعتمد على بعض الصحفيين الذين يتعاونون مع الحملة ليس لوجه الله على حد قوله, إما للترويج بطرف خفى لشفيق، وكراهية الإخوان، أو بالتظاهر بدعم مقاطعة الانتخابات، وحث من يجد لديه تردد بين شفيق ومرسى على المقاطعة. 
 يذكر أن هذا العضو قد أعلن انسحابه من الحملة, اعتراضا على ظهور أقطاب الحزب الوطنى السابق, ورموزه التى يكرهها الناس، بعد غياب عام ونصف، لدعم علنى للمرشح أحمد شفيق، وبنفس الأساليب القديمة الكريهة، على حد قوله. وأكد الدكتور عمرو حمزاوى " عضو مجلس الشعب " أن فرص الفريق شفيق فى جولة الإعادة فى الحصول على أصوات شباب الثورة ضعيف جدا , ومن المؤكد أن من سيصوت من هؤلاء الشباب سيعطى صوته بالطبع إلى الدكتور محمد مرسى . 
وقال حمزاوى على فضائية سى بى سى فى حواره مع عماد أديب أنه اقترب بشدة وتحدث مع قطاعات عريضة من شباب الثورة ويعلم جيدا أنهم من المستحيل أن يعطوا أصواتهم لشفيق لأنهم يرون فى ذلك خيانة لشهداء ثورة يناير . 
 وأضاف أن شباب الثورة الاّن بين خيارين لا ثالث لهما وهما إما مقاطعة الإنتخابات وعدم الذهاب فى جولة الإعادة أو أن يذهبوا ويصوتوا لمرسى رغم عدم قناعتهم به ولكن لمجرد التقليل من فرص الفريق شفيق فى الفوز .


كتاب الفريق سعد الدين الشاذلى يكذب بطولات أحمد شفيق

 ثقافة الهزيمة .. طيور الظلام‏ ,,, فى برنامج "بلدنا بالمصرى" للإعلامية ريم ماجد على قناة أون تى فى فى 2 مارس2011 و أثناء مشادة كلامية مع الأديب علاء الأسوانى قال أحمد شفيق " أناحاربت و قتلت و أتقتلت و عملت كل حاجة"!!! و بعيدا عن بطولات أحمد شفيق الوهمية .. فى كتابه "مذكرات حرب أكتوبر" يقول الفريق سعد الدين الشاذلى ( رئيس أركان القوات المسلحة المصرية و الرأس المدبر للهجوم المصري الناجح على خط الدفاع الإسرائيلي بارليف في حرب أكتوبر 1973 ) أن قواتنا الجوية ضعيفة جدا إذا ما قورنت بقوات العدو الجوية. أنها لا تستطيع أن تقدم أى غطاء جوى لقواتنا البرية إذا ما قامت هذه القوات بالهجوم عبر أراضى سيناء المكشوفة، كما أنها لا تستطيع أن توجه ضربة جوية مركزة ذات تأثير على الأهداف المهمة فى عمق العدو. 
لقد كنت حريصا ألا نزج بقواتنا الجوية فى معارك جوية غير متكافئة مع العدو ...باقى المقال بالرابط التالى


و المقال يكشف
 حقيقة عمرو موسى و بطولات أحمد شفيق الوهمية و أجرام عمر سليمان




ليست هناك تعليقات: