الخميس، 31 مايو 2012

طنطاوى نفذ السيناريو الرومانى لأجهاض الثورة المصرية.فيديو


أحمــــد شفيق.. والثــــورة الرومـــانية 
طنطاوى نفذ السيناريو الرومانى لأجهاض الثورة المصرية 
العسكر أداروا الفترة الأنتقالية بخبث ودهاء 
للقضاء على الثورة بهدوء تام ..


لن يغفر التاريخ لمن اساءوا فى حق البلاد والعباد وان غدا لناظرة قريب 
ويحق اللة الحق بكلماتة .. وما ربك بظلام للعبيد..
 ولكنهم فى سكرتهم يعمهون .. دعهم يلعبون

بعد دخول الفريق شفيق، رئيس وزراء الرئيس المخلوع، جولة الإعادة مع الدكتور محمد مرسى، مرشح الإخوان، فى ظل انتخابات رئاسية نزيهة شهد بها العالم أجمع وضعت الشعب المصرى فى حيرة من أمره! 
هل سيعطى صوته للفريق شفيق لإعادة النظام السابق؟ 
حيث إن فكره السياسى ضد مبادئ وأهداف الثورة، لأنه كان جزءاً من النظام، والاستهانة بشباب الثورة بقوله بأنهم ليس لهم وزن فى الشارع، ومحاولته استقطاب رموز النظام البائد بقوله الرئيس مبارك مثله الأعلى، ورفضه سجن مبارك قائلا: لا أقبل أن يفعل برئيس دولة هكذا!! واعتمد فى الدعاية على الخلايا النائمة للحزب الوطنى المنحل، ورجال الأعمال وعصابات المنتفعين والعمد فى القرى فى تحويل دفة التصويت لصالحه على أمل رجوع النظام البائد إلى سدة الحكم!!
وأصبحت الثورة تواجه تحدى الرمق الأخير، قبل أن تلقى مصير الثورة الرومانية؟! 
فقد ثار الشعب الرومانى على الرئيس (شاوشيسكو) وزوجته، وامتنع الجيش فى بداية الثورة عن دعمه وأعلن الجيش انضمامه للثورة. فتم إعدام الرئيس وزوجته فى محاكمة علنية يوم ٢٥/١٢/١٩٨٩ بعد أسبوع من اندلاع الثورة.. وأشرف عليها نائبه وأحد حلفاء الديكتاتور (أيون أيليمكو) وتردت أحوال البلاد، وعمت الفوضى بسبب الانفلات الأمنى المصطنع، وتولى الإعلام الرومانى الفاسد!!. وتم تشويه شباب الثورة مما جعل الشعب يكفر بالثورة، فما كان من الشعب الرومانى إلا انتخاب نائب الرئيس وأحد أعمدة النظام القديم، ولما قام الشعب الرومانى بالتظاهر بعد فوزه فى الانتخابات قامت قوات الأمن والجيش بإجهاضها، ومات مئات القتلى من الشباب وآلاف من الجرحى وتأخرت رومانيا فى اللحاق بالاتحاد الأوروبى، وتردت الأوضاع الاقتصادية فى البلاد، وزادت نسبة الفقر نتيجة عدم وقوف الشعب مع الثورة، والاستسلام لقوى الظلم والفساد!!. 
 إن الشعب الذى استطاع أن يغير النظام الفاسد بثورة سلمية أشاد بها العالم، أمامه الآن فرصة تاريخية لن تتكرر مرة أخرى.. لابد أن نتكاتف جميعاً وندعم الإخوان ضد نظام مبارك الفاسد حتى نحافظ على ثورتنا، ونختار رئيسا يؤمن بمبادئ وأهداف الثورة، ويحقق العدالة الاجتماعية ويعيد الأمن والأمان للشعب المصرى.

طنطاوى نفذ السيناريو الرومانى لأجهاض الثورة المصرية




إعدام رئيس رومانيا شاوشيسكو وزوجته رميا بالرصاص1998




ليست هناك تعليقات: